• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

فايلر يعترف:

الزمالك استحق الفوز.. رغم استحواذ الأهلي


رسالة أبوظبي:
إيهاب شعبان
سامي راغب

قال فايلر المدير الفني الأهلي إن فريقه كان جيداً في مباراة السوبر أمام الزمالك طوال شوطي المباراة. والتي كانت لها حسابات خاصة بعيدا عن دوري أبطال إفريقيا وحسابات الفريقين في الدوري وأنه غير سعيد. وكنا أفضل طوال الـ 90 دقيقة وهذه هي ضربات الترجيح.
أضاف المدير الفني للأهلي خلال المؤتمر الصحفي الخاص أنه غير سعيد بخسارة المباراة والبطولة. وكل ما يعنيه قبل هذه المواجهة هو اعداد الفريق بشكل جيد. ولا يشغله حالة المنافس وتفوقه مؤخرا في أي مباراة بقدر ما تعنيه حالة لاعبيه.
أضاف فايلر أنه سيبدأ التفكير في المباراة القادمة وسيعكف علي تجهيز لاعبيه وفقا لظروف اللقاء والمهم عنده حاليا هو إعداد الجميع بشكل جيد ولا يضع في ذهنه أي نتائج ماضية. مؤكدا أن تركيزه منصب حاليا علي مباراة القمة القادمة.
أوضح أن اللاعب محمد مجدي أفشة جاهز للمباراة. أما بالنسبة لزميله رمضان صبحي. فهو غير جاهز بشكل كامل. خاصة أنه عائد من الإصابة وشارك في فترات متقطعة خلال مران الفريق في الفترة الأخيرة.
أكد فايلر أن تثبيت تشكيل اللاعبين من عدمه أمر يخص المدير الفني. ويتحمل مسئوليته وفقا لرؤيته واحتياجاته قبل المباراة وبعدها يكون الحكم وفقا للنتيجة التي يحققها الفريق.
قال جيرالدو لم يؤد بشكل جيد.. ختلف مع السؤال. وأنا المدرب وممكن اغير مهنتي وعلي الجميع احترام المهنة للآخر.
وعن مباراة القمة يوم 24 الشهر الجاري في الدوري قال فايلر: خسرنا ونعود للقاهرة ونفكر في القادم من مباريات ومنها مباراة القمة مع الزمالك.
وعن تحفظه في مباراة السوبر المصري خاصة الأجناب قال فايلر الأهلي استحوذ علي المباراة بعكس الزمالك الذي لم يكن له فرص. ولكن المنافس فاز بضربات الترجيح.
وعن عدم استغلال تفوق الأهلي في المباراة والتشتيت في المراكز قال فايلر: علينا أن نكون موضوعيين فنحن خسرنا بضربات الترجيح. ولوكنت كسبت كان الرد سيكون مختلفاً. وأنه طالب لاعبيه بنسيان نتيجه المباراة والتركيز في القادم من مباريات.
وعن علاج السلبيات والمشاكل بالفريق بين اللاعبين قبل القمة في الدوري قال فايلر أنا بسمع عن كلام كتير عن الفريق والفريق يلعب بـ 11 لاعباً. وعن المباراة سنحاول علاج الأخطاء وخاصة اللمسة الأخيرة فأنا مدرب كرة قدم وليس تنس. ومن الطبيعي أن يكون هناك لاعبون غير راضين عن التشكيل واختياراتي.
وعن تأجيل القمة للاستعداد لصن داونز الجنوب أفريقي 29 الشهر الجاري قال أنا ضد تأجيل المباريات ولكني ليس صاحب القرار. أما عن غياب كهربا قال شئ سيئ طبعاً فهو بذلك سيغيب عن اللقاء القادم.پ
وعن استلام الجوائز ومطالبته للاعبيه باستلام الميداليات أكد أن ذلك هي الروح الرياضية وعلينا تقبل الخسارة مثل الفوز.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات