• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

الزمالك دخل أجواء السوبر الثاني 


دخل فريق الزمالك لكرة القدم سريعاً في اجواء "السوبر الثاني" بعد العودة من الدوحة والفوز بكأس السوبر الإفريقي بالاستعداد الجاد لمواجهة الأهلي في لقاء السوبر المحلي الذي يجري الخميس المقبل علي ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الاماراتية أبوظبي.
منع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لاعبيه من الراحة وطلب منهم التركيز علي المواجهة المقبلة بعد ان تعذرت فرصة السفر مباشرة من الدوحة إلي أبوظبي وطلب انتظامهم جميعاً للتدريب علي استاد عبداللطيف أبورجيلة مستغلا حالة الانتعاشة التي يعيشها لاعبوه بحصولهم علي كأس السوبر حيث ادي بحماس ملحوظ اللاعبون الذين شاركوا في لقاء السوبر الافريقي امام الترجي التونسي تدريبات تأهيلية بالركض حول الملعب وكذلك قفزة سباق سرعات بجانب التدريبات بجلسات استشفائية بجمانيزيوم النادي.
أما بقية اللاعبين فخاضوا مباراة ودية قصيرة لتجهيزهم لتعويضهم بدنياً وفنياً بعد استبعادهم من اللعب أمام الترجي والتقوا مع فريق جولدي بملعب أبورجيلة انتهت لصالح الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد. 
واكتفي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني علي أداء 50 دقيقة فقط بعد الاتفاق مع الجهاز الفني جولدي يأتي ذلك بسبب سفر الفريق اليوم إلي الامارات لخوض لقاء السوبر وحرصاً منه علي عدم إرهاق اللاعبين ومن أجل اعطاء أكبر قسط من الراحة للجميع. 
واحرز هدفي الزمالك في ودية جولدي كاسونجو في الدقيقة 17 من الشوط الأول بعد عرضية من شيكابالا استقبلها مصطفي فتحي ثم مررها لامام عاشور وبعدها مررها لكاسونجو في منطقة الجزاء ليسددها علي يسار حارس جولدي ثم عزز مصطفي فتحي بالهدف الثاني في الدقيقة 28 من تسديدة من الجانب الايسر قام خلالها بخداع الحارس لتسكن المرمي في حين سجل لجولدي مقدشيو في الدقيقة 37.
وشهدت المبارة سيطرة من جانب الزمالك بينما جولدي ظهر في كرات قليلة علي مرمي جنش.
وقد بدأ الفريق المباراة بتشكيل ضم محمود جنش في حراسة المرمي ومحمد عبدالسلام وأحمد عيد ومحمد عنتر وإسلام جابر في خط الدفاع ومصطفي فتحي وامام عاشور ومحمد حسن وشيكابالا في خط الوسط وكابونجو كاسونجو وعمر السعيد في خط الهجوم. 
وهذه التشكيلة أبرز ما فيها ظهور جنيش اساسياً ليثبت أنه جاهز تماما للمشاركة في المباريات الرسمية. 
واستعان كاريترون بمجموعة من الناشئين للتواجد بدكة البدلاء وهم: حسام أشرف ومحمد حسام بيسو وعبدالرحمن عماد وحاتم محمد مواليد 2001 وإسلام طارق وسيد عبدالله مواليد 2000 وعمر عبدالوارث مواليد 99 ومصطفي شعلة مواليد 2000.
ويغادر القاهرة اليوم الفريق إلي أبوظبي لأداء مباراة السوبر وسبق البعثة أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة الزمالك وأمير مرتضي منصور المشرف علي الكرة وذلك من أجل تجهيز جميع احتياجات بعثة الفريق قبل وصولها هناك اليوم ويتدرب الفريق الليلة بملعب الفندق الذي سبق الاقامة فيه منذ عامين. 
من ناحية أخري.. ارسلت إدارة الزمالك خطابا إلي الاتحاد الافريقي لكرة القدم تخطره بإقامة مباراة الترجي التونسي في دوري أبطال افريقيا التي ستجري يوم 28 الجاري باستاد القاهرة وذلك بدور الذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال ويذكر ان مبارة العودة يوم 6 مارس باستاد رادس. 
كما اختار الكاف الحكم المغربي رضوان جيد لإدارة المباراة ومعه كل من لحسن ازجاو مساعد أول ومطفي اكركاد مساعد ثاني والحكم الرابع عادل زوراك جدير. 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات