• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

حفاظاً علي قوام القافلة البيضاء

الزمالك يتمسك بطارق حامد ويرفض احترافه.. ويمدد عقد أوباما


نفي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور ما تردد في الآونة الأخيرة حول تلقي عروض احتراف خليجية لنجم وسط الفريق الأبيض طارق حامد في الفترة الحالية.
من جانبه أكد أحمد مرتضي عضو مجلس إدارة النادي أن طارق حامد من العناصر الأساسية للفريق. وتم تمديد عقده في الفترة الماضية ولن يتم السماح برحيله عن الفريق في الفترة المقبلة بعد أن رفض النادي احترافه في اتحاد جدة السعودي وقام النادي بتعديل عقده مادياً للحفاظ عليه في صفوف الفريق لأنه من القوام الأساسي للفريق.
من ناحية أخري. قرر مسئولو النادي تأجيل ملف احتراف المغربي أشرف بن شرقي ورحيله عن الزمالك لحين انتهاء منافسات دوري أبطال أفريقيا والجلوس مع اللاعب بحضور الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق لحسم هذا الملف في ظل تزايد صراع أندية بوردو ونيس ومونبيليه الفرنسي وكذلك أولمبياكوس اليوناني وستاندردلييج البلجيكي وطرابزون سبور التركي علي ضم بن شرقي.
يذكر أن مجلس الزمالك قد أعلن من قبل عن رفضه للاستغناء عن خدمات بن شرقي خلال الفترة المقبلة مع مراعاة رغبة اللاعب في الاحتراف نهاية الموسم القادم. لاسيما أن بن شرقي يتبقي في عقده مع النادي موسمين. حيث انضم اللاعب المغربي في بداية الموسم الجاري إلي صفوف الفريق الأبيض قادما من الهلال السعودي بعقد مدته 3 مواسم.
في الوقت نفسه طالب كارتيرون مسئولو النادي بتمديد عقد يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق قبل نهايته بنهاية الموسم المقبل تقديراً لجهد اللاعب والأداء المميز الذي قدمه مع الفريق طوال الفترة الماضية ليصبح أوباما أحد الركائز الأساسية بالفريق.
يذكر أن أوباما تصدر قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة مع المدير الفني الفرنسي في مسابقة الدوري الممتاز ونجح في المساهمة مع زملائه هذا الموسم في التتويج ببطولتي السوبر الأفريقي والمحلي قبل فترة التوقف الجارية التي تأتي لتجنب انتشار فيروس كورونا.
من المقرر أن تقوم إدارة الكرة بنادي الزمالك بفتح ملف التجديد مع أوباما خلال الفترة المقبلة. حيث ينتظر مسئولو النادي تحديد مصير الموسم الجاري. خاصة بشأن منافسات الدوري إلي جانب تحديد مصير مواجهة الفريق المهمة مع فريق الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التي كان من المقرر إقامتها خلال الشهر الجاري. قبل أن يقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيلها لحين إشعار آخر بسبب توقف النشاط الكروي.
من جهة أخري. يترقب مسئولو النادي انتهاء كارتيرون من قائمة اللاعبين الذين ستتم إعارتهم إلي الأندية الأخري بعد اجازة العيد لحسم مصيرهم خلال المرحلة المقبلة بعدما تلقي هؤلاء اللاعبين عروضاً من أندية مختلفة.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات