• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

الزمالك يتمسك بـ "شيكابالا"



أكد أشرف قاسم المشرف العام علي الكرة بنادي الزمالك أن الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البرتغالي باتشيكو متمسك باستمرار الفهد الأسمر شيكابالا صانع ألعاب الزمالك وكابتن الفريق نظراً لحاجة الأبيض إلي مجهودات اللاعب وخبراته داخل المستطيل الأخضر محلياً وأفريقياً.
قال إن الأيام المقبلة ستشهد جلسة يقودها أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة الكرة مع شيكابالا سيتم خلالها الاتفاق علي تفاصيل عقده الجديد مع النادي. والذي قد يكون لمدة موسمين قادمين تقديراً له لكونه رمزاً زملكاوياً لا غني عنه في الملعب ويمثل رمانة ميزان بالفريق في جميع المواجهات التي يشارك فيها حيث يمثل مصدر ازعاج دائماً لمدافعي المنافسين وحراس المرمي أيضاً.
أشار قاسم إلي أن الساعات المقبلة ستشهد تجديدات في عقود عدد من نجوم الفريق خاصة فرجاني ساسي ويوسف أوباما ومحمود جنش وذلك في ضوء حالة الاستقرار الفني والإداري التي تسيطر علي المشهد العام لفريق الكرة خاصة بعد حصول جميع اللاعبين علي جزء كبير من مستحقاتهم المالية لحثهم علي مواصلة التألق بالدوري.
شدد المشرف العام علي الكرة بالنادي علي أن الزمالك كسب حميد أحداد العائد مؤخراً لصفوفه بعد انتهاء إعارته من الرجاء البيضاوي المغربي حيث استطاع اللاعب لفت الأنظار إليه وننتظر منه المزيد من التألق والطموح الكبير مع الفريق هذا الموسم ليظهر في "لوك" جديد مع الزمالك حيث يراهن عليه باتشيكو هذا الموسم ويعتبره مفاجأة الموسم.
علي صعيد آخر حسم فريق بدلاء الأبيض اللقاء الودي بالفوز بخماسية نظيفة علي شباب الزمالك مواليد 99 علي ملعب النادي في إطار حرص باتشيكو علي تجهيز البدلاء تمهيداً للدفع بهم في المباريات المرتقبة بالدوري.
سجل الخماسية عمر السعيد وحسين فيصل ويوسف أوباما ومصطفي فتحي وكريم بامبو بواقع هدف لكل منهم.
شهدت المباراة الاطمئنان علي اللاعبين عمر السعيد ويوسف أوباما ومحمد أشرف "روقا" بعد عودتهم من الإصابة وتأكد قدرتهم علي التواجد ضمن التشكيل الأساسي للمباراة المقبلة أمام بيراميدز بعد غد الخميس علي ملعب الدفاع الجوي في الجولة الثانية من عمر الدوري.
عقب اللقاء الودي قاد باتشيكو المدير الفني للفريق فقرة تدريبية لمجموعة اللاعبين الأساسيين والتي اتسمت بالقوة والحماس الزائد وتم التركيز خلالها علي النواحي الفنية والبدنية.
كما حرص المدير الفني للفريق علي تصحيح الأخطاء الفنية دفاعاً وهجوماً التي ظهرت في لقاء المقاولون.
شارك في التدريبات شيكابالا وظهر بمستوي جيد ووضح تخلصه من الاجهاد الذي ظهر عليه أثناء لقاء الأبيض وذئاب الجبل بالإضافة إلي المغربي محمد أوناجم الذي وضح اهتمام باتشيكو به وإعداده جيداً انتظاراً للدفع به أمام بيراميدز في اللقاء المقبل بعد التأكد من جاهزيته للمشاركة الفترة القادمة رغم غيابه عن لقاء الأبيض أمام المقاولون العرب.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات