• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

الزمالك يتمسك بـ "عنتر وكاسونجو" ويفاوض فخر الدين والبدري


اكد مسئولو نادي الزمالك أنه لا توجد نية للاستغناء عن ثنائي فريق الكرة محمد عنتر وكابونجو كاسونجو نظرا لحاجة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق إلي مجهودهما طوال الفترة المقبل.

في الوقت نفسه تمسك مسئولو النادي بنجوم الزمالك أعلنوا عدم التفريط في العناصر الاساسية التي يعتمد عليهم المدير الفني للفريق للحفاظ علي مسيرة الزمالك في اللقاءات المحلية والافريقية والمنافسة لحصد البطولات عقب عودة النشاط الرياضي.

في السياق ذاته كثف مجلس الزمالك مفاوضاته مع مسئولي الاسماعيلي من أجل الحصول علي خدمات المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف والظهير الأيسر محمود البدري لضمهما لصفوف القافلة البيضاء خلال الانتقالات الصيفية.

يذكر أن الزمالك يفاوض ثنائي الدراويش نزولا علي رغبة كارتيرون لاقتناعه بمستواهما وظهورهما بمستوي جيد مع فريق الاسماعيلي. ورغبة الزمالك في تدعيم مركزي الهجوم والظهير الأيسر.

سيسيه خارج حسابات

رفض كارتيرون عودة رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار إلي الاتحاد السكندري للانضمام لصفوف الزمالك نهاية الموسم ليسدل الستار علي عودة سيسيه إلي الزمالك مرة اخري يحاول مسئولو الزمالك تسويق اللاعب من خلال العروض التي تلقاها النادي للحصول علي توقيع سيسيه بداية الموسم الحالي حيث حدد الاتفاق السعودي مليون دولار يحصل الزمالك علي مبلغ 500 ألف دولار ومثلهما للاعب قبل أن ينجح محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري في التوصل لاتفاق مع رئيس الزمالك بشأن تجديد اعارة اللاعب لزعيم الثغر وفي الوقت الحالي يمتلك اللاعب الايفواري عدة عروض علي رأسها عرض من العربي الكويتي وعرض آخر من الدوري الإماراتي بجانب بعض العروض ستصل إليه من السعودية.

تمديد عقد كارتيرون

من ناحية أخري يحدد مسئولو نادي الزمالك موعداً للجلسة المقرر عقدها مع كارتيرون خلال الساعات المقبلة لحسم تمديد تعاقده مع النادي وذلك بعدما استقر مجلس الإدارة علي تجديد عقد المدرب الفرنسي. خاصة بعدما تلقي عدداً من العروض الخارجية. لذا رأت إدارة النادي ضرورة تحسين استمرار المدرب الفرنسي في قيادة الفريق خاصة بعد التوصيات التي تلقاها مجلس الزمالك من إدارة الكرة بالفريق بضرورة تمديد عقد كارتيرون لمواصلة النتائج الجيدة التي يقدمها مع الفريق للحفاظ علي الاستقرار خلال هذه الفترة.

فرمان كارتيرون

قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون زيادة جرعات التدريب للاعبين في منازلهم عن طريق التواصل معهم علي الواتس آب.

كان كارتيرون قد طلب من جهازه المعاون تقريراً شاملاً عن حالة لاعبي الفريق خلال فترة التوقف الحالية يتضمن مدي التزامهم بخوض التدريبات في المنزل إلي جانب تقرير من الجهاز الطبي عن أوزان اللاعبين للتأكد من اتباع تعليمات المحافظة علي لياقتهم البدنية من عدمه يترقب مسئولو النادي حسم ملف عودة النشاط الرياضي بعد تعليقه لمدة 15 يوماً مجدداً ضمن الاجراءات الاحترازية تجنباً لانتشار فيروس كورونا. علي أن يحسم مسئولو النادي الأبيض عقب تحديد موقف النشاط الرياضي. الموقف وتحديد موعد استئناف التدريبات استعدادا لمواجهات دوري أبطال افريقيا.

يذكر أن فريق الزمالك قد تأهل إلي دور نصف النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا. حيث سيواجه نظيره الرجاء البيضاوي المغربي أحد يومي 1 و 2 من مايو المقبل. في مباراة الذهاب بالمغرب فيما ستقام مباراة العودة أحد يومي 8 أو 9 من الشهر ذاته في مصر.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات