• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

الزمالك يجدد تمسكه بـ"حامد والنقاز" ويرفض رحيلهما

جدد مجلس ادارة نادي الزمالك تمسكه بنجمه طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض وعدم الالتفات الي العروض الخليجية التي وصلت النادي رسمياً مؤخراً لاحتراف اللاعب نظراً لحاجة الزمالك الي مجهوداته ضمن صفوف الفريق محلياً وأفريقيا وعدم الرغبة في رحيله الفترة القادمة.
كان الزمالك قد رفض أكثر من عرض سعودي لضم نجم الفريق وبمقابل مالي ضخم بالاضافة الي تلقي النادي عروضاً من الأندية الاماراتية الكبري بشأن ضم طارق حامد الي صفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة سواء بالبيع النهائي أو علي سبيل الإعارة بسبب النقص العددي بوسط الملعب وعدم وجود بدائل مناسبة ويعد طارق حامد أحد أهم العناصر الأساسية التي يعول عليها الزمالك في الفترة الأخيرة.
في الوقت نفسه اقنع مسئولو النادي التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق بالعدول عن فكرة الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية القادمة وذلك بسبب قائمة الفريق في دوري أبطال أفريقيا وحاجة الزمالك له نظراً لوجوده ضمن التشكيلة الأساسية للفريق محلياً وأفريقيا.
يذكر ان الزمالك يمتلك في قائمته الأفريقية ظهيرين في الجانب الأيمن هم النقاز وحازم إمام لذا لن يكون هناك اتجاه داخل الزمالك حول الموافقة علي رحيل أحدهم أو أياً من عناصر الفريق الأساسية في شهر يناير القادم.
في سياق آخر حرص الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك بمرافقة عصام مرعي المدرب العام للأبيض علي متابعة عناصر الفريق الدولية المتواجدة ضمن المنتخب الأوليمبي في مواجهة نظيره المالي في افتتاح بطولة الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر اعتباراً من اليوم وحتي 22 نوفمبر المقبل.
يتواجد من فريق الزمالك ضمن قوام المنتخب الأوليمبي في البطولة الأفريقية كلاً من الحارس محمد صبحي بجانب إمام عاشور ومصطفي محمد ومحمد عبد السلام.
في الوقت نفسه يستعد الزمالك خلال الفترة الحالية لاستئناف مباريات الدوري حيث يرتبط بمواجهة إنبي يوم 25 من شهر فبراير الجاري وذلك بجانب مواجهة مازيمبي الكونغولي. المقرر لها يوم 30 من الشهر ذاته في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.