• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

قبل قرار اتحاد الكرة رسمياً

الزمالك يرفض الضغط لبيع الثلاثي الأجنبي


دخل مجلس إدارة نادي الزمالك في سباق مع الزمن لحسم مصير الثلاثي الأجنبي بفريق كرة القدم والمعارين هذا الموسم وهم النيجيري معروف يوسف والمغربي حميد أحداد والإيفواري رزاق سيسيه قبل صدور قرار من اتحاد الكرة رسمياً بتقليص عدد اللاعبين الأجانب.
يرفض المجلس تسويق اللاعبين الثلاثة وحسم مصيرهم سواء بمد الإعارة أو البيع بأسعار أقل من قيمتهم المالية الحالية حيث يري أنها وسيلة للضغط مقابل ترك لاعبيه بـ "بلاش" حسب وجهة نظر مجلس إدارة النادي.
في الإطار نفسه رفضت إدارة النادي الحديث عن مصير أي لاعب في الوقت الحالي وعلمت "المساء" أنه حال وصول عروض رسمية ستتم دراستها والموافقة عليها بشرط تحقيق استفادة فنية ومادية للاعب والنادي الذي لن يقف أمام لاعبيه وفي الوقت نفسه لن يفرط في القوام الأساسي للفريق بطريقة تعرقل مسيرة بطولاته.
من جانبه قال رئيس النادي إنه لن يعير أي لاعب في الفريق خلال الموسم المقبل.. وقال: من يرغب في ضم لاعب من فريقه يحضر المال ويشتريه.. وسوف يبيع كل اللاعبين المعارين ولن يعود للصفوف سوي من يحتاج الفريق لخدماته.
أضاف أن فريقه لن يستكمل بطولة الدوري هذا الموسم.. وقال إن استكمال المسابقة سيكون أمراً صعباً بعد فترة توقف استمرت نحو شهرين وناديه يرفض تلك الفكرة نظراً لوجود مشاكل في عقود الرعاية وجدولة المستحقات.
أوضح: الشركة الراعية صرفت المستحقات للأندية وبالتالي لن تمنح الفرق أي أموال جديدة لاستكمال الموسم الحالي.. مشيراً إلي أنه متمسك بمعاقبة طارق حامد لاعب وسط فريق ناديه لظهوره في برنامج المقالب للممثل رامز جلال.
من ناحية أخري وجه مجلس إدارة نادي بيراميدز صدمة لإدارة الزمالك بسبب المفاوضات التي قادها بعض الوسطاء لإتمام عودة عمر جابر لاعب بيراميدز للقلعة البيضاء.. حيث رفض مسئولو بيراميدز التفريط في جابر بناء علي رؤية فنية للمدير الرياضي هاني سعيد والمدير الفني الكرواتي أنتي شاشيتش.
كان الزمالك بدأ مفاوضات شفهية مع عمر جابر في الموسم الجديد لتدعيم الجبهة اليمني بعودة لاعبه السابق الذي تخرج في قطاع الناشئين بالنادي قبل رحيله إلي بازل السويسري ثم لوس أنجلوس إف سي الأمريكي قبل الانضمام إلي بيراميدز.
من جانب آخر.. وبعيداً عن كل هذه الأحداث حرص مجلس إدارة النادي علي صرف الرواتب الشهرية للاعبين بصورة طبيعية في الفترة الماضية دون الحديث في أمر تخفيضها في ظل توقف النشاط الرياضي لتجنب انتشار فيروس كورونا في الوقت الذي قامت الإدارة المالية فيه بصرف نصف شهر للموظفين بالنادي.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات