• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

بعد الموافقة علي المشاركة

الزمالك يطالب الكاف بتأمين مباراته مع الترجي في السوبر

علمت "المساء" أن هناك اتجاهاً قوياً داخل مجلس ادارة نادي الزمالك لإرسال قائمة الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة التي ستواجه الترجي التونسي في مباراة السوبر الأفريقي المقرر لها يوم 14 فبراير المقبل في قطر خلال الأيام المقبلة عقب وصول خطاب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ويطالب بضرورة إرسال قائمة الـ 18 لاعباً للمباراة قبل يوم 31 يناير الحالي وفي حال المخالفة سيعتبر الفريق منسحباً.
من جانبه تحدث أمير مرتضي المشرف العام علي الفريق وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة مع رئيس النادي لإقناعه بإرسال القائمة خاصة أن الانسحاب يعد كارثة للفريق الذي من المتوقع أن يفرض عليه عقوبات تصل الي استبعاده من النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا.. بالإضافة إلي ثلاث نسخ مقبلة. كما ان جماهير الزمالك تحلم بتتويج فريقها بالبطولة الحالية.
ومع تزايد الضغوط لم يجد أمام رئيس النادي سوي التحدث مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمعرفة رأيه قبل إرسال القائمة للحصول علي الضمانات الكافية من الاتحاد الأفريقي لتأمين البعثة قبل أي شيء وأنه سوف يمتنع عن الحضور لإعلان رفضه التام إقامة المباراة في قطر.
من ناحية أخري استقر مجلس إدارة النادي علي قائمتي فريق الكرة المحلية والأفريقية وقيد الكونغولي كاسونجو بدلا من التونسي حمدي النقاز وتم تجهيز اسماء 30 لاعباً وسلم النادي خطابًا رسميًا لإتحاد الكرة يفيد بعدم إرسال بطاقة النقاز إلي أي ناد إلا بعد الحصول علي خطاب من الزمالك الذي يسعي للحفاظ علي حقوقه.
جلسة مع اللاعبين 
حرص كارتيرون المدير الفني للفريق علي عقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الأخير وطالب بمواصلة الاستعداد والتركيز في التدريبات بشكل قوي استعداداً لمباراة مازيمبي الكونغولي باستاد السلام في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيابعد تأجيل مباراة المصري لأجل غير مسمي ..ووضع برنامجاً لتخفيف الحمل البدني للاعبين من خلال تقسيمهم إلي ثلاث مجموعات يؤدون التدريبات بالكرة من لمسة واحدة في مربعات صغيرة بالإضافة إلي فقرة جري خفيف حول الملعب.
جاء ذلك في الوقت الذي أدي محمد أبوجبل حارس مرمي الفريق فقرة تأهيلية إضافية بالجري حول الملعب بناءً علي برنامج موضوع له لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.
من جانبه عقد سامي الشيشيني المدرب العام جلسة مع محمد أسامة طبيب الفريق للاطمئنان علي حالة عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال مباراة الجونة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز ويقوم اللاعب بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي للحاق بالمواجهة .
جنش.. خارج الحسابات 
بات محمود جنش حارس مرمي الفريق خارج حسابات الجهاز الفني حال خوض الفريق لمواجهة الترجي التونسي في بطولة السوبر الإفريقي. التي ستقام يوم 14 من شهر فبراير القادم بقطر.. بعد تلقي النادي خطابا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" يؤكد خلاله أن اللاعبين المقرر مشاركتهم في البطولة هم المقيدون في قائمة الأبيض الأفريقية عن النسخة الجارية من المنافسات القارية.
ولن يتواجد جنش لعدم قيده في قائمة الفريق بدوري أبطال إفريقيا حيث اكتفي النادي هذا الموسم بقيده محليًا عقب الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني.
جاء ذلك في الوقت الذي أدي محمد أبوجبل حارس مرمي الفريق فقرة تأهيلية إضافية بالجري حول الملعب بناءً علي برنامج موضوع له لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.
من جانبه عقد سامي الشيشيني المدرب العام جلسة مع محمد أسامة طبيب الفريق للاطمئنان علي حالة عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال مباراة الجونة الأخير في الدوري ويقوم اللاعب بتنفيذ برنامج تأهيلي للحاق بالمواجهة.
طاقم الحكام.. يصل الأربعاء 
يصل طاقم حكام مباراة فريق الزمالك مع مازيمبي بعد غدالأربعاء استعداداً للمباراة التي ستقام الجمعة المقبل باستاد السلام بعدما أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" إدارة المباراة إلي طاقم تحكيم سنغالي يقوده الحكم ماجيتي نداي.
سبق لنداي وأن أدار العديد من المباريات للفرق والمنتخبات المصرية ومنها مباريات لمنتخب مصر أمام النيجر وأوغندا و لقاء الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي في النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا و لقاء المصري البورسعيدي في النسخة السابقة من الكونفدرالية أمام اتحاد العاصمة الجزائري ثم لقاء الزمالك مع نصر حسين داي في البطولة السابقة للكونفدرالية.. ويضم طاقمه المساعد في لقاء الزمالك ومازيمبي كلا من الحاج ماليك سامبا وونوح بانجورا وادفيرت ضيوف.