• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

الزمالك يطالب بتعويض بوطيب


طالب مسئولو نادي الزمالك المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق بسداد تعويض مالي وفقا لبنود عقده مع النادي نظرا لانقطاع اللاعب المغربي عن الانتظام في تدريبات الزمالك ورفضه خوض عملية جراحية للعلاج من اصابة الركبة مقابل التنازل عن شكوي النادي له باتحاد الكرة وتصعيدها إلي الفيفا.

 

كان الزمالك قد استند في شكواه ضد المغربي بوطيب إلي أن انقطاعه عن الفريق أدي الي وقوع اضرار فنية ومالية وفسخ النادي التعاقد معه بعد ارسال 6 إنذارات له علي مقر اقامته بشأن انقطاعه عن الانتظام في ناديه وعدم الرد علي الاتصالات التي جاءت من جانب ادارة الكرة بالنادي معه من أجل تجهيزه طبيا بصورة لائقة.
حرص الزمالك علي ارسال خطاب لبوطيب بفسخ التعاقد مع التأكيد في ذلك الخطاب علي أحقية النادي في الاحتفاظ بالتعويض مع ارسال نسخة من كل الأوراق والمستندات والمخاطبات الرسمية التي تمت مع اللاعب ومحاميه الي الفيفا ليؤمن مجلس ادارة النادي موقفه في قضية اللاعب وتواصل بوطيب مع محاميه الذي أكد له ان موقف الزمالك قوي في القضية بسبب المخاطبات الرسمية التي تمت قبل فسخ التعاقد.
وذكر الزمالك في شكواه للفيفا ان بوطيب لم يرد علي تلك الاتصالات ثم أرسل بعض "الفواتير" الخاصة بالكشوفات الطبية له التي خضع لها وسددها له النادي الا انه رفض إجراء عملية جراحية في الركبة سواء بعد الكشف الطبي في ألمانيا أو  فرنسا.