• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

الزمالك يطالب ميتشو بقائمة الراحلين في يناير

طالب مسئولو نادي الزمالك الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة تجهيز قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن صفوف الزمالك خلال الانتقالات الشتوية في يناير المقبل. وذلك لحسم مصير الصفقات الجديدة التي يسعي النادي إلي إبرامها لتدعيم الفريق في الانتقالات الشتوية.
من جانبه كشف ميتشو عن رغبته في تأجيل ملف الراحلين عن الفريق بسبب أزمة القيد والاستبدالات في يناير المقبل. فضلاً عن إصراره علي تدعيم الزمالك بمهاجم سوبر.
في الوقت نفسه تمسك المدير الفني للفريق بإسلام جمال ورفضه العروض التي وصلت الزمالك في يناير المقبل. ومن المقرر أن يحصل اسلام علي فرصة المشاركة بالمباريات الفترة القادمة نظراً لظهوره بمستوي جيد طوال فترة الإعداد الأخيرة.
علي صعيد آخر. رفض ميتشو وجود الكونغولي كابونجو كاسونجو في تدريبات الفريق الجماعية رغم وجوده في الزمالك بعد فسخ تعاقده مع الوداد المغربي.
كان المدير الفني للفريق قد عقد جلسة منفردة مع كاسونجو طالبه خلالها بالتركيز في برنامج التأهيل الخاص في الجيمانزيوم.
حرص ميتشو علي مساندة كاسونجو للتخلص من الحالة النفسية السيئة التي يمر بها بعد رحيله عن الوداد المغربي والتأكيد علي دعمه وتجهيزه فنياً وبدنياً الفترة القادمة.
من ناحية أخري. حقق فريق الكرة الفوز علي حرس الحدود 3/2 في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما علي ملعب النادي.
سجل أهداف الزمالك كريم بامبو وعمر السعيد ومحمد أوناجم وحسين فيصل. بينما أحرز هدفي الحرس أحمد شرويدة ومصطفي جمال.
جاءت المباراة جيدة من حيث المستوي الفني بين لاعبي الفريقين ووضح مدي الإصرار علي الأداء الإيجابي وتقديم عرض قوي رغبة في تقديم بروفة نهائية قبل عودة انطلاق قطار الدوري الممتاز.
أخذت المواجهة الطابع الهجومي من لاعبي الزمالك الذين كانوا أكثر جرأة وسرعة علي مرمي الحرس. ما دفعهم إلي تهديد مرمي المنافس أكثر من مرة وأسفر عنها هز شباك الحدود بـ 3 أهداف مستحقة.
ظل الزمالك مسيطراً علي مجريات اللعب حتي صافرة نهاية اللقاء.
يذكر أن ميتشو فضل عدم الدفع بحازم إمام في اللقاء الودي بغرض منحه قسطاً كافياً من الراحة والتأكد من شفائه بالشد في العضلة الخلفية وإتاحة الفرصة لتجربة محمد عنتر في مركز الظهير الأيمن خلال المباراة الودية.
من جانبه أكد عصام مرعي المدرب العام للفريق أن اللاعبين استفادوا تماماً من فترة التوقف. خاصة العناصر العائدة من الإصابات الفترة الماضية. حيث تم تجهيزهم فنياً وبدنياً والدفع بهم في اللقاءات الودية التي لعبها الفريق وأصبح الجهاز الفني يمتلك عدداً كبيراً من اللاعبين الجاهزين للمشاركة الأساسية في المباريات محلياً وأفريقياً. إلي جانب الدوليين الموجودين مع المنتخب الوطني الأول أو الأوليمبي.