• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

الزمالك يطلب ضم إريك تراوري بـ 2 مليون دولار

فتح مجلس إدارة نادي الزمالك خطاً مع مسئولي نادي بيراميدز في سرية تامة لضم البوركيني إريك تراوري مهاجم فريق الكرة للأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
علمت "المساء" أن تحركات إدارة الزمالك سريعة وتسابق الزمن لخطف تراوري بعد أن تردد وبقوة أن الأهلي سيتدخل في الصفقة.. وهو ما دفع المجلس الأبيض لعرض مليوني دولار لارتداء اللاعب فانلة القلعة البيضاء الفترة المقبلة.
علمت "المساء" أن صفقة إريك تراوري قريبة من الزمالك ولن يزاحمه الأهلي وبنسبة كبيرة بعد أن رفض مجلس الزمالك الدخول في مزايدة علي مدافع إنبي أسامة جلال الذي كان يسعي الأبيض إلي ضمه لكنه وقع للأهلي في سرية.

غزال
من جانبه أكد أمير مرتضي المشرف العام علي الكرة أنه لا توجد نية لضم علي غزال لاعب المنتخب الوطني ونادي فيرينيسي البرتغالي السابق.. وقال إن ما تردد حول الحصول علي توقيع اللاعب ليس له أساس من الصحة والصور التي انتشرت علي موقع التواصل الاجتماعي بصحبة شقيقه أحمد مرتضي ليس إلا جلسة عادية حيث تربطهما صداقة منذ فترة طويلة.
كشف أمير مرتضي أن الفريق سيتم تدعيمه في أضيق النطاق بلاعب أو اثنين علي الأكثر بحكم القائمة التي تضم 29 لاعباً وحسب رؤية الجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو.. مشيراً إلي أن الأخبار التي يتم تناولها وتخص فريق الكرة مجرد اجتهادات وحال ضم أي لاعب بشكل رسمي سيتم الإعلان عن الصفقة فوراً.

خسارة الفريق
من ناحية أخري خسر فريق الكرة من وادي دجلة بهدف مقابل هدفين في اللقاء الودي الذي شهده استاد بتروسبورت ضمن الاستعداد لملاقاة إنبي يوم 25 الجاري في الدوري. وجاء اللقاء قوياً من الفريقين.
انتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وسجل كريم بامبو للزمالك من متابعة جيدة لكرة عرضية رفعها زميله يوسف أوباما في الدقيقة العاشرة.. وبعدها بست دقائق ينجح محمد هلال في إدراك التعادل لدجلة من ضربة جزاء.
في الشوط الثاني نجح عمرو صالح في إحراز الهدف الثاني لدجلة في الدقيقة 85 بعد أن دفع ميتشو بعدة تغييرات بنزول مصطفي فتحي وأحمد زكي وعلاء يحيي بدلاً من أوناجم وبامبو وإسلام جابر.. وفشلت كل المحاولات لإدراك التعادل.
حرص ميتشو علي تواجد عشرة لاعبين من الناشئين الذين تم ضمهم للاستعانة بهم لسد النقص العددي وهم أحمد عيد وحسام عبدالمجيد ويحيي مفتاح ومحمد شريف ومحمد طارق وحاتم عنتر ويوسف سيد ويوسف أسامة نبيه وهاني رشدي يوسف محمود من أجل الدفع ببعضهم لاكتساب الخبرة.
دفع ميتشو بلاعبيه محمد عنتر للعب في مركز الظهير الأيمن وظهر إسلام جابر في مركز الظهير الأيسر.
قبل اللقاء وقف لاعبو الفريقين دقيقة حداداً علي الراحل علاء علي.. في الوقت الذي اعتذر حازم إمام عن المباراة لحضور جنازة زميله الفقيد.