• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

الزمالك يغلق أبوابه بالضبة والمفتاح.. أمام السماسرة



أغلق مجلس إدارة نادي الزمالك الباب أمام عدد من وكلاء الذين يحاولون الزج باسم النادي في بعض الصفقات والاسماء سواء المحلية أو العربية والافريقية بعدما شهدت الفترة الماضية الربط بين الزمالك وبعض الاسماء لاعبي الدوري التونسي والمغربي.
رفض المجلس فكرة ترشيحات وكلاء اللاعبين والتأكيد علي ان التفكير في أي صفقة سيكون بعد الاتفاق بين مجلس إدارة والجهاز الفني وفق احتياجات كارتيرون المدير الفني للفريق.
كان تعقد إدارة النادي جلسة خلال الفترة المقبلة مع الايفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق المعار للاتحاد السكندري لمناقشة مصيره في الموسم الجديد بعدما أعلن رئيس الزمالك وقت سابق انه يمتلك عرض اللاعب في الخارجج مقابل ثلاثة ملايين دولار.. ولكنه سينقل الأمر الكارتيرون لمعرفة مدي احتياجه لسيسيه من عدمه في الوقت نفسه يجهز أمير مرتضي المشرف العام علي الكرة عددا من الملفات المهمة لمناقشتها مع كارتيرون خلال الجلسة المنتظر عقدها في الفترة المقبلة وعلي رأسها ملف الصفقات في الموسم المقبل وتحديد موقف المعارين واحتياجات الفريق منهم ومعرفة المراكز التي تحتاج لتدعيم.
سيتم مناقشة تجديد عقد كارتيرون مع النادي  خاصة أن هناك اتفاقا مبدئيا بين الطرفين باستمراره في الموسم الجديد بعد نجاحه في حصد بطولتي كأس السوبر والافريقي والسوبرل المصري والوصول إلي نصف نهائي دوري أبطال افريقيا في ظل تسمك كارتيرون باستمرار تجربته الناحجة مع الفريق رافضنا اي عروض اخري وهو ما جعله يفضل البقاء منذ توقف مسابقة الدوري.
من ناحية أخري قام الكونغولي كاسونجو مهاجم الفريق بالخضوع لبرنامج تأهيلي خاص من أجل تكثيف الحمل البدني والحفاظ علي وزنه حتي يكون لائقاً فور عودة النشاط الكروي.
أكد كاسونجو لمسئولي النادي استعداده بقوة للمشاركة مع فريقه في الفترة المقبلة وعدم التفكير في أي أنباء تتردد حول رحيله.. مشيراً إلي أنه يسعي للحصول علي فرصة كاملة أولاً للتعبير عن نفسه خاصة وأنه لم يشارك سوي في أوقات قليلة خلال مباراتي الترجي كبديل وأغلق التفكير في أي عروض أخري في الوقت الحالي انتظاراً لقرار القلعة البيضاء.
من ناحية أخري تمسك مصطفي فتحي لاعب خط وسط الفريق بالبقاء ضمن صفوف الفارس الأبيص خلال الفترة المقبلة رافضاً فكرة الرحيل عن النادي في نهاية الموسم بعد أن تلقي عروضا شفهية خلال الفترة الأخيرة ولو علي سبيل الإعارة.. ويواصل التدريب بقوة بتنفيذ البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني وإرساله "للاعبين عن طريق" واتس آب.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات