• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

حفاظاً علي قوام الفريق

الزمالك يُعدل عقد شيكابالا ومصطفي محمد


قررت اللجنة التي تدير نادي الزمالك برئاسة المستشار أحمد بكري تعديل عقد كابتن فريق الكرة محمود عبدالرازق شيكابالا مادياً بما يتناسب مع إمكانياته الفنية علاوة علي أنه من أبناء النادي المخلصين حسب وصف لجنة الكرة برئاسة أيمن يونس.
في نفس الإطار تقرر تعديل عقد مهاجم الفريق مصطفي محمد وترضيته مادياً ليركز بشكل أكبر في التدريبات والمباريات المقبلة وحتي لا يفكر في الرحيل كونه أحد أبرز العناصر التي يعتمد عليها الجهاز الفني.
تقدمت لجنة الكرة لإدارة النادي بشكل رسمي تطالب أيضا بتجديد عقد يوسف أوباما ومحمود عبدالرحيم جنش وأحمد أبوالفتوح في أسرع وقت في خطوة ايجابية للحفاظ علي قوام الفريق وعناصره الأساسية.
من جانبه. صرح أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بأن هناك لاعب سوبر في الطريق سيتم قيده قبل غلق باب القيد.. وقال إنه سوف يجلس مع إدارة النادي لتوفير السيولة المالية لضم لاعب يضيف للفارس الأبيض خلال المرحلة المقبلة.
كشف أيمن يونس أن النية تتجه داخل لجنة الكرة بضم لاعب سوبر آخر خلال شهر نوفمبر المقبل.. مشيرا إلي أن الفريق سوف يبدأ الموسم الجديد بشكل مختلف تماما من حيث الشكل والمضمون وستكون الروح العالية والقتال داخل أرض الملعب أهم وأبرز ما يميز نجوم الأبيض الذين قال عنهم إنه يثق فيهم وفي قدراتهم لحصد بطولات واسعاد الجماهير في كل مكان.
أضاف رئيس لجنة الكرة بالزمالك أن محمد عبدالسلام لن يرحل بأي حال من الأحوال لأنه من الأعمدة الرئيسية بخط دفاع الفريق ويمتاز بالأداء الرجولي علاوة علي صغر سنه ويتوقع أن يتألق بالأوليمبياد القادم وسيكون له شأن كبير في عالم الساحرة المستديرة.
وحول موقف حارس مرمي الفريق محمد صبحي قال أيمن يونس سوف تتم إعارته للنادي الاسماعيلي لمنحه فرصة المشاركة في المباريات الرسمية قبل الأوليمبياد.. مؤكدا أن صبحي حارس جيد ووجوده مع مدرب كبير مثل سعفان الصغير سوف يزيد من قدراته الفنية والبدنية.
من ناحية أخري كان أمير عادل قد وقع للزمالك علي عقد انضمام لمدة أربعة مواسم مقبلة. وليس ثلاثة كما تردد وقام بالحصول علي توقيعه عبدالحليم علي مدير الكرة بمنزله.. وقال حليم إن أمير سيكون مفاجأة الفريق مع مركز الجناح الأيسر الذي لن يشهد أي أزمات مرة أخري.
وقال عبدالحليم علي إن أمير عادل مصري من أصول دنماركية ويطلق عليه رونالدينيو المصري وعمره لايتعدي الـ 26 عاما ويتوقع انطلاقه بسرعة الصاروخ مع الزمالك لما يمتلك من قدرات فنية رائعة.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات