• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

السورية نسرين طافش :

الشائعات تزيد فرص نجاحي .. وسعيدة بوجودي مع "ختم النمر"

قالت الممثلة السورية نسرين طافش انها سعيدة بوجودها ضمن أسرة مسلسل "ختم النمر" و"ادي طلة حلوة علي المصريين أكبر جمهور في المنطقة العربية".
أضافت: الحلقات الأولي شدت الناس جداً.. والسيناريو مكتوب بحرفنة. حيث إن كل حلقة تنتهي بحدث جديد.. وزملائي في المسلسل ساعدوني علي الاندماج معهم بسرعة "بصراحة المصريين فعلاً عشريين جداً.. والمخرج أحمد سمير فرج رغم انه من شباب المخرجين لكن ملاحظاته في البروفات وداخل اللوكشن كأنه من جيل الكبار".
وعن اللهجة المصرية قالت: "طبعاً ذاكرت دوري وقبل أي مشهد اراجع اللهجة حتي يكون تركيزي أثناء التصوير علي الأداء.. لكن اللهجة المصرية ليست غريبة.. كلنا اتربينا وكبرنا علي الفن المصري".
أوضحت قائلة سعيدة أن التصوير في مدينة أسوان.. "مكان عبقري بآثاره وأهله أيضاً.. ناس في قمة الطيبة والتعاون.. كانت فرصة أن اشاهد مناطق سياحية رائعة".
وعن الشائعات تقول: "كل ما تريد اتأكد أنني حققت خطوة جديدة ناجحة عشان محدش هيفكر في الفاشلين.. أنا في فترة بسيطة شاركت في عملين مهمين. في السينما "نادي الرجال السريَ" مع النجم الجميل كريم عبدالعزيز الذي حقق ايرادات هائلة.. وفي الدراما مسلسل "ختم النمر".. ربنا يبعد عنا الحساد".