• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

الشعب العماني يعبر عن فرحته بالاطمئنان علي السلطان قابوس


بمشاعر الفرح والغبطة والسرور والحمد والشكر والثناء لله العلي القدير استقبل المواطنون في كافة أنحاء سلطنة عُمان البيان الصادر عن ديوان البلاط السلطاني والذي اطمأنوا من خلاله بأن السلطان قابوس بن سعيد يتابع برنامج العلاج المقرر وأنه في حال مستقر ولله الحمد والشكر.. وابتهج المواطنون في كافة ربوع البلاد بهذا النبأ الذي أعاد إلي النفوس الطمأنينة وبشرهم بأن القائد المظفر بخير ولله الحمد والمنة مرددين الدعاء بأن يمن علي السلطان قابوس بمزيد من التحسن وصولاً إلي الشفاء المأمول. 
وثمن المواطنون البيان الذي تضمن توجيه السلطان قابوس شكره وتقديره إلي أبناء شعبه الكرام الميامين في كافة أنحاء الوطن العزيز علي ما يبدونه من نبل مشاعرهم وصدق في دعواتهم والتفاف حول قيادتهم مؤكدين حرصهم العميق علي التوحد خلف قائدهم والمضي بالمسيرة العمانية نحو مستقبل مشرق تحت قيادته. 
أعرب المواطنون عن صدق مشاعرهم النبيلة تجاه القائد النهضة السلطان قابوس بن سعيد عبر توجههم بالدعاء لله سبحانه بأن يمن عليه بموفور الصحة والعافية وأن يطيل في عمره ويجعله ذخراً للبلاد. 
أكد المستشار الإعلامي لسفارة سلطنة عمان في مصر أن أبناء السلطنة الأوفياء استبشروا بالخبر الذي تلقوه وهم يودعون عاما جديداً ويستقبلون عاماً ميلادياً جديداً وأعاد إلي الوجوه ابتسامتها حيث امتزجت تعابير الفرح علي محيا كل أبناء السلطنة وتبادلوا فيما بينهم التهاني والتبريكات مطمئنين علي صحة قائدهم وباني نهضتهم وملهم طموحهم ومجدد آمالهم. 
أضاف العبري ان ما ان تم بث البيان علي تليفزيون سلطنة عمان نشرات الأخبار وبثت وكالة الانباء العمانية ايضاً البيان حتي تناقلته كافة وسائل الاعلام العربية والعالمية وتناقله أبناء عمان صغيرهم وكبيرهم رجالهم ونساؤهم معبرين عن فرحتهم وسرورهم بهذه الانباء السارة التي حملها لهم البيان الئي كان بمثابة انبلاج لنور بعد انتظار. 
كما أشاد المستشار الإعلامي لسفارة السلطنة بوسائل الإعلام المصرية التي نشرت الخبر ومثمنة دور جلالة السلطان قابوس بن سعيد في إرساء السلام والأمن والاستقرار والدور الذي تقوم به السلطنة في الوساطة بين الدول والتي تكلل دائماً بالنجاح.
كان السلطان قابوس بن سعيد قد عاد مؤخراً من مملكة بلجيكا بعد رحلة أجري خلالها بعض الفحوصات الطبية والعلاجية. 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات