• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

الطلائع "طالع في الكأس" 


 

هزم المقاصة بهدف نظيف.. وتأهل لدور الثمانية 

 

نجح فريق طلائع الجيش في التأهل لدور الثمانية ببطولة كأس مصر بعد تخطيه فريق مصر المقاصة بهدف سجله الرواندي كيفين موهيري في الدقيقة 19 في المباراة التي اقيمت بملعب بتروسبورت وينتظر طلائع الجيش الفائز من مباراة الإسماعيلي وبيراميدز المقرر اقامتها يوم الخميس المقبل.
بدأ الشوط الأول سريعاً من الجانبين وإن كان المقاصة أكثر سيطرة وخطورة وفي الدقيقة 15 انطلق إيدو موسيز من منتصف الملعب ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية مرت بجوار القائم الايمن ورد طلائع الجيش بهجمة سريعة انتهت عند عمرو جمال الذي سدد كرة قوية اصطدمت بالدفاع وتهيأت لكريم طارق أمام المرمي سددها قوية انقذها أحمد عادل عبدالمنعم حارس المقاصة وشتتها الدفاع.
في الدقيقة 19 تصدي محمد ناصف لركلة حرة ومرر كرة عرضية داخل منطقة الجزاء خرج إليها أحمد عادل عبدالمنعم في توقيت خاطئ فمرت منه ولم يجد كيفين موهيري صعوبة في ايداعها في المرمي مسجلاً هدف التقدم لطلائع الجيش.
في الدقيقة 23 مرر محمد إبراهيم كرة طولية خلف المدافعين سددها شيميلس بيكلي "لوب" من فوق محمد بسام حارس الطلائع لتتهادي داخل المرمي لكن الحكم محمد سلامة ميدو لم يحتسب الهدف بناء علي راية خاطئة من المساعد إسلام مجدي الذي اشار لتسلل وهمي علي بيكلي. 
هدأ ايقاع الاداء إلي حد كبير وفي الدقيقة 43 تلقي ايدو موسيز الكرة علي حدود منطقة الجزاء ولف بجسمه دورة كاملة وسدد قذيفة مرت بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بتقدم الطلائع بهدف.
فيما جاء الشوط الثاني سيئاً من كل الوجوه ولم يشهد أي فرصة للفريقين وفي بدايته نال مصطفي شبيطة لاعب المقاصة انذاراً للخشونة مع عمار حمدي ثم نال خالد اوتشو لاعب المقاصة انذاراً للخشونة مع أحمد عبدالرحمن "زولا" وفي الدقيقة 55 أجري ايمانويل أمونيكي المدير الفني للمقاصة التغيير الأول بنزول محمد رمضان بدلاً من شيميلس بيكلي ونال محمد بسام حارس الطلائع انذاراً لاضاعة الوقت واجري إيمانويل التغيير الثاني بنزول صلاح أمين بدلاً من عبدالله مجدي ونال مهند لاشين لاعب الطلائع انذاراً للخشونة مع محمد رمضان وأجري عبدالحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش التغيير الأول في الدقيقة 72 بنزول أحمد سمير بدلاً من عمار حمدي ونال كيفين موهيري انذاراً للخشونة  مع حسني فتحي كل ذلك واللعب محصور في وسط الملعب دون خطورة علي المرميين.



الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات