• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

الطلائع ملتزم بتعليق النشاط.. وإرجاء التدريب لحين إشعار آخر


 

أكد العميد أحمد فؤاد مهدي مدير الكرة بنادي طلائع الجيش أن النادي ملتزم بقرار مجلس الإدارة باستمرار تعليق النشاط الرياضي وايقاف كافة الأنشطة والفعاليات في كل القطاعات بالنادي  لما بعد انتهاء الفترة الأولي التي قررها مجلس الوزراء لمواجهة فيروس كورونا المستجد. وأيضا طبقا لقرارات مجلس الوزراء الأخير. وبالتالي الاستمرار في إرجاء تعليق لحين إشعار آخر. 
 أضاف العميد أحمد مهدي إن النادي نفذ التعليمات منذ بداية صدور القرار من منطلق الحفاظ علي صحة اللاعبين والجهاز الفني والإداري لجميع فرق والعاب النادي المختلفة. وذلك لمساعدة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وتم تعليق كافة الأنشطة الرياضية بالنادي حتي تقرر الدولة ما هو جديد في هذا الشأن حفاظاً علي سلامة جميع اللاعبين.
أشار مهدي إلي أن إدارة النادي تشدد وبحزم علي الاستمرار في عمليات التعقيم والنظافة والتطهير اليومي. وبالتالي فالجميع ملتزم بكل القرارات فور صدورها خاصة ان الهدف الاول للجميع حاليا هو مجابهة الوباء والحد من انتشاره والحفاظ علي صحة جميع اللاعبين . مؤكداً أنه سيتم بحث المستجدات أولا بأول مع إدارة النادي سواء باستمرار التعليق أو استئناف النشاط الرياضي طبقا لأي مستجدات أو قرارات قادمة. 
مؤكداً أن سلامة أي مواطن مصري أهم من أي نشاط رياضي أو اجتماعي المهم أن الجميع يساعد الدولة بكل قوة لمواجهة المرض من أجل حماية ملايين المصريين.
 



الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات