• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

تحت شعار الفوز بالكأس

الطلائع يؤدي تدريبه الأخير.. استعداداً للأهلي


لا صوت يعلو في نادي طلائع الجيش علي صوت مباراة نهائي كأس مصر غداً أمام الأهلي في الثامنة مساء باستاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالاسكندرية حيث يؤدي الفريق تدريباً خفيفاً عصر اليوم بعده يختار الكابتن طارق العشري 20 لاعباً للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق الاسكندرية حتي موعد المباراة.
يضع العشري علي هامش مران اليوم اللمسات النهائية والأخيرة علي خطة وتشكيل المباراة مع تحفيظ كل لاعب لدوره في الملعب مع التأكيد علي بعض الجمل التكتيكية لتنفيذها في الملعب كما يطمئن العشري من خلال المران علي موقف عمرو السيسي لاعب الفريق الذي عاد مؤخراً للتدريب الجماعي وكان اللاعب يشكو من إجهاد في العضلة الضامة.. في الوقت نفسه يعول العشري علي خبرات لاعبيه المتمثلة في محمد بسام حارس المرمي وأحمد علاء وخالد سطوحي وعمرو جمال وإسلام محارب وناصر منسي وحسين السيد "مارسيلو" وأحمد سمير وعمرو مرعي ومهند لاشين ومصطفي جمال وفرانك ستيفن وغيرهم من النجوم.
من جانبه عقد طارق العشري جلسة مع لاعبيه في حضور الجهاز المعاون محمود عطا وياسر علي وسيد السويركي ود.عبدالحليم كامل في حضور العميد أحمد فؤاد مهدي مدير الكرة شرح لهم تفاصيل المرحلة المقبلة ومباراة الغد مع الأهلي طالبهم ببذل أقصي الجهد من أجل تحقيق الفوز والحصول علي الكأس التي باتت قريبة منهم هذا إلي جانب الجلسات الفردية والثنائية من أفراد الجهاز المعاون مع اللاعبين للتأكيد عليهم بأهمية المباراة والبطولة الأولي التي باتت تداعب نجوم الطلائع.
في الوقت نفسه أكد العميد أحمد فؤاد مهدي مدير الكرة للاعبين أن ثقة مجلس الإدارة كبيرة في اللاعبين في تقديم عرض قوي أمام بطل الدوري وأفريقيا مع عدم الاعتراض علي أي قرار لطاقم التحكيم مهما يكن وان يكون تركيزهم الأول والأخير منصباً في الملعب ومع كل فرصة علي مرمي محمد الشناوي.

دراسة الأهلي
علي الجانب الآخر عكف طارق العشري منذ انتهاء مباراة الزمالك علي دراسة الأهلي جيداً من خلال مباراتي النهائي الأفريقي أمام الزمالك وقبل نهائي كأس مصر أمام الاتحاد السكندري لدراسة الفكر والطريقة التي يلعب بها موسيماني.
كان الفريق قد أجري مسحة كورونا للاطمئنان علي جميع اللاعبين استعداداً لمواجهة الأهلي غداً بنهائي كأس مصر.
يذكر ان فريق طلائع الجيش تأهل للنهائي لأول مرة في تاريخه بعد الفوز علي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد وقت إضافي سجل الثلاثية أحمد سمير "هدفين" وعمرو مرعي.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات