• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

العشاء القاتل

وأكدت تحريات وحدة مباحث مركز شرطة جهينة برئاسة الرائد محمد جادالله باشراف اللواء عبد الحميد ابوموسي مدير ادارة البحثپعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة. وأن سبب الوفاة تسمم غذائي. نتيجة تناول العروسين لحومًا وأطعمة فاسدة تم نقل الجثتين الي المستشفي المركزي.
كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقي اخطارا من اللواء عبدالحميد أبوموسي مدير إدارة البحث بورود بلاغا لمركز شرطة جهينة بوفاة عروسين ليلة زفافهما بقرية فزارة مركز جهينة. انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة الرائد محمد جاد الله رئيس مباحث مركز شرطة جهينة. وتبين ان عروسين عثر عليهما متوفين داخل غرفة النوم في الصباح بشقتهما بقرية فزارة. حيث عثر علي جثة "خ. ك" عامل. في العقد الثالث من العمر مسجي علي سرير غرفة النوم وبجواره زوجته "ش . ع" 20 سنة وتبين وجود دماء في فم كل منهما.
أضافت التحريات أن العروسين توفيا بتسمم غذائي بعد تناولهما الطعام داخل غرفة نومهما وأوضحت التحريات أن العروسين توفيا ليلة زفافهما. وأثناء طرق أهلهما الباب لتأخر الزوجين في النزول من شقتهما. صبيحة زفافهما. لم يستجيبا فكسروا الباب ووجدوا جثتيهما.
أكدت مباحث سوهاج عدم وجود أي شبهة جنائية في الواقعةپوأن سبب الوفاة تسمم غذائي. نتيجة تناول العروسين لحومًا وأطعمة فاسدة. تم نقل الجثتين إلي المستشفي المركزي وتولت النيابة التحقيق.