• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

نجلاء بدر:

"الفتوة" يتناول تفاصيل لم تنقلها الأفلام السابقة


تشارك الفنانة نجلاء بدر في الدراما الرمضانية بمسلسلين جديدين هما "الفتوة" بطولة الفنان ياسر جلال و"البرنس" مع محمد رمضان.
عن دورها في مسلسل الفتوة تقول: أجسد شخصية جميلة وجديدة ومتنوعة عن ما قدمت من أدوار سابقة وأن الدور رومانسي أرتدي من خلاله البرقع ومجموعة من الأزياء التي تناسب الفترة التي وقعت فيها أحداث المسلسل في الفترة من 1870 وحتي 1919 في أحد الأحياء الشعبية الشهيرة بالقاهرة حيث قامت الشركة المنتجة ببناء حي شعبي داخل مدينة الانتاج الإعلامي يشبه هذا الحي موضحة ان المسلسل يتناول عصر الفتوات في هذه الحقبة الزمنية القديمة.
الفتوة بطولة مي عمر ودياب وأحمد خليل ورياض الخولي تأليف هاني سرحان واخراج حسين المنباوي.
وبسؤالها عن امكانية وجود تشابه بين المسلسل وبعض الأعمال السينمائية القديمة التي تناولت عصر الفتوات أوضحت ان المسلسل يتناول عصر الفتوات وقتها بالتفاصيل الدقيقة جدا حيث ان هذا الموضوع تم تناوله في السينما بشكل سطحي وسريع بعيدا عن التفاصيل الدقيقة وربط الظاهرة بأبعادها الاجتماعية وقتها.
وعن دورها في مسلسل البرنس تقول: أجسد شخصية زوجة رمضان البرنس التي يؤديها محمد رمضان بطل المسلسل والتي وافقت علي الزواج منه بسبب شهامته واخلاصه وتفرغه لتربية اخواته بعد وفاة والده.
تضيف: مسلسل البرنس بطولتي مع محمد رمضان وعبدالعزيز مخيون وروجينا ونور وأحمد زاهر وإدوارد ودنيا عبدالعزيز وريم سامي وتأليف واخراج محمد سامي.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات