• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

اللحظات الأخيرة من داخل المعسكر الأبيض


تألق أوباما ومصطفي جمعة وساسي وشيكا والونش وعمار في ضربات الترجيح.. وفشل علاء وكابونجو وعاشور وبامبو وعبدالشافي.
أما عن اللحظات الأخيرة في معسكر الأبيض فقد خاض الفريق مرانه الاخير استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر المصري الذي سيقام علي ملعب المباراة وهو ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي.
استقر باتريس كارتيرون المدير الفني علي الخطة التي سيواجه بها الأهلي وتشير تدريبات كارتيرون أنه سيواجه الاهلي بنفس خطة مباراة الترجي التونسي في السوبر الافريقي التي انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف لهدف مع إجراء بعض التعديلات في الملعب وكذلك بعض المهام للاعبين خاصة الدفاع والوسط.
وقام كارتيرون بعرض تسجيل مباراة الزمالك والترجي علي لاعبي الفريق أكثر من مرة. وقام بشرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون. خاصة ظهيري الجنب محمد عبدالشافي وحازم إمام. حيث طلب كارتيرون من الثنائي بضرورة زيادة الأداء الواجبات الدفاعية أكثر من الهجومية في مباراة الترجي والتأكيد عليهم بعدم ترك مساحات خلفهم نظرا لسرعات لاعبي الأهلي كهربا وحسين الشحات ووليد سليمان وقفشة.
وشدد كارتيرون علي لاعبيه بأن الأهلي يعتمد بنسبة كبيرة علي مهارة وسرعة لاعبي الأطراف وطالبهم بغلق مفاتيح هجوم الأهلي التي تأتي من الاجناب لخطورتها.
منح الفرنسي باتريس كارتيرون. المدير الفني لفريق الزمالك تعليمات لأحمد سيد زيزو لاعب الوسط المهاجم بضرورة أداء الواجب الدفاعي مع لاعبي وسط الارتكاز طارق أحمد وفرجاني ساسي. وهو نفس الدور الذي قام به في مباراة الترجي مع تكليفه بمراقبة محمد مجدي قفشة الذي يعد أهم أوراق الاهلي. مستغلا سرعة زيزو وقدراته البدنية لايقاف خطورة قفشة.