• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

المدرب العام للاتحاد: حققنا عدة مكاسب بتخطي أسوان في الكأس


الإسكندرية ـ مرشدي عبدالنبي:
أكد محمد إبراهيم المدرب العام لفريق الاتحاد السكندري للكرة علي أن فريقه حقق عدة مكاسب بالفوز علي أسوان بهدفين لهدف والاطاحة به من كأس مصر. مشيرا إلي أن هذا الفوز عوض خسارة الفريق المفاجئة في الدوري.
قال المدرب العام لـ "المساء": أجرينا عدة تغييرات في تشكيلة الفريق في الكأس عن التي خضنا بها لقاء الدوري ودفعنا بعمرو الميداني في الدفاع وخالد الغندور في خط الوسط ومحمد الصباحي في الهجوم وكانوا عند حسن ظن الجميع وأدوا مباراة جيدة وصنعوا الفارق مع باقي زملائهم في الفريق.
وأكد علي نجاح سياسة التدوير التي يتبعها الجهاز الفني وهو ما يبث روح الحماس والتنافس لدي اللاعبين من أجل بذل أقصي جهد لديهم حتي يدخلوا في قائمة المباريات. لان كل مركز أصبح يتواجد به أكثر من لاعب وهو ما يمنح الجهاز الفني ارتياحية في اختيار التشكيل الأمثل لأي مباراة.
وأشار إلي أن الفريق سيعود للتدريبات الجماعية الجمعة القادم بعدما قرر طلعت يوسف المدير الفني للفريق منح اللاعبين 5 أيام راحة في أعقاب تخطي أسوان.
وعلمت "المساء": ان الجهاز الفني يدرس إقامة معسكر مغلق لمدة أسبوع بدءا من الاسبوع المقبل يتخلله عدة مباريات ودية. حتي تتحدد مواعيد مباريات الدور الثاني بالدوري.
وكشف عمرو الميداني المدافع السوري المنتقل حديثا لزعيم الثغر خلال فترة الانتقالات الشتوية عن سبب عدم مشاركته مع الفريق قبل مواجهة اسوان الاخيرة وهي أنه لم يكن جاهزاً بدنيا وكان يحتاج وقت للتأقلم مع باقي زملائه بالفريق وأعرب عن سعادته بظهوره بمستوي جيد في أول مشاركة مع  الاتحاد.