• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

المصارعة في إيطاليا.. للمشاركة في بطولة الجائزة الكبري

غادرت بعثة منتخب مصر للمصارعة الرومانية إلي إيطاليا للمشاركة في بطولة الجائزة الكبري الدولية التي تقام خلال الفترة من 15 حتي 18 يناير الجاري. ويرأس البعثة الدكتور أحمد عمارة والمدربون كمال عبده ومحمد الزقلط ود.أشرف حافظ. 
اللاعبون: محمد إبراهيم "كيشو" وأبوحليمة السيد وعبداللطيف منيع. ويلحق بالبعثة كل من: هيثم فهمي ونور هاني ومحمد مصطفي. 
من جانبه قال اللواء عصام النوار رئيس اتحاد المصارعة إن منتخبات المصارعة استعدت جيداً للبطولة من خلال معسكر مغلق أقيم بالمركز الأوليمبي بالمعادي. في إطار الاستعداد للبطولات المقبلة من أجل تجهيز اللاعبين بالمستوي الفني المطلوب للمنافسة علي البطولات وتحقيق ميداليات جديدة لمصر. حيث تشارك المصارعة في بطولتي الجائزة الكبري بإيطاليا للمنتخبات النسائية والرومانية وفيما يخص منتخب الحرة سيشارك في البطولة الدولية بفرنسا في الفترة من 17 حتي 19 يناير الجاري. مؤكداً أن هدفنا المنافسة علي المراكز الأولي في البطولتين. 
أضاف النوار أن منتخبات المصارعة قد حققت عدة إنجازات خلال الفترة الأخيرة منها 16 ميدالية متنوعة بدورة الألعاب الافريقية منها 5 ذهبيات و4 فضيات و7 برونزيات. وذهبية وبرونزية في دورة الألعاب العسكرية التي أقيمت بالصين. فضلاً عن ذهبية بطولة العالم بالمجر. 
أشار اللواء عصام النوار إلي أن منتخبات المصارعة ستشارك في منافسات البطولة الأفريقية التي ستقام بالجزائر خلال الفترة من 6 إلي 11 فبراير القادم وهي البطولة المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية التي ستقام في طوكيو 2020. حيث تشارك فيها مصر بمنتخبات المصارعة الحرة والرومانية والنسائية. 
يذكر أن محمد إبراهيم كيشو هو اللاعب الذي تأهل إلي دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو بعد حصوله علي المركز الخامس في منافسات بطولة العالم.