• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

رغم النتائج المهتزة 

المصري جدد الثقة في إيهاب جلال 

 

 

 

جدد مجلس إدارة النادي المصري الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة إيهاب جلال وذلك بعد نهاية مباراة بيراميدز في بطولة الكونفدرالية الأفريقية التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مؤكداً تمسكه باستمراره وقد نفي مجلس الإدارة صحة ما تردد عن تقدم إيهاب جلال باستقالته عقب نهاية اللقاء مؤكداً استمراره في قيادة الفريق.
طالب المجلس في بيان له جماهير بورسعيد بعدم الالتفات إلي الشائعات التي من شأنها اثارة البلبلة في الاوساط الجاهيرية في هذه الفترة الحرجة التي تستلزم تكاتف جميع المنتمين للنادي المصري خلف ناديهم.
وذكر المجلس انه يتفهم حالة الغضب التي تنتاب مشجعي النادي من الهزيمة والمجلس في الوقت نفسه يؤكد دعمه الكامل للجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال وللاعبي الفريق الذين يحتاجون المؤازرة والدعم الجماهيري في الفترات التي قد يجانبهم فيها التوفيق أكثر من الفترات التي يحققون فيها الانتصارات وذلك بهدف توفير الاجواء الهادئة اللازمة لتدارك أي سلبيات وعودة الفريق إلي الانتصارات.
جاء ذلك عقب ردود الفعل الغاضبة عقب السقوط الثاني للفريق أمام بيراميدز أفريقيا والعرض غير المقنع من اللاعبين والجهاز الفني خاصة ان الجماهير كانت تمني النفس بتعويض الخسارة من بيراميدز منذ أسبوعين في البطولة نفسها. الا ان الهزيمة اغضبت مشجعي المصري الذين عبروا غضبهم من تكرار النتيجة السلبية التي لحسن الحظ لم تبعده عن الصعود للدور ثمن النهائي.
قد جاءت نتيجة مباراة طرفي المجموعة الأولي في مباراتهما اينيجو رينجرز النيجيري مع ضيفه نواذيبو بطل موريتانيا بالتعادل بهدف لكل فريق لتهدي المصري بطاقة التأهل لدور الثمانية لبطولة الكونفدرالية بشرط فوزه علي البطل الموريتاني في الجولة القادمة التي ستقام بمصر مما يرفع رصيده إلي 9 نقاط ولا يحتاج إلي نتيجة المباراة الأخيرة مع رينجرز بنجيريا.
علي المستوي الفني واصل الفريق تدريباته تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني وحمد إبراهيم المدرب العام وياسر عزت المدرب وسيف داوود المدرب المساعد ومصطفي كمال مدرب حراس المرمي ومحمود جابر المدير الإداري وذلك علي م لعبه ببورسعيد دون الحصول علي  راحة بعد مباراة بيراميدز في بداية استعداداته لمباراته القادمة مع أسوان في الدوري المقرر اقامتها يوم الخميس القادم باستاد السويس الجديد.
أكد إيهاب جلال المدير الفني للاعبيه غلق ملف البطولة الأفريقية والتركيز في بطولة الدوري التي لا تقل أهمية لحاجة الفريق للنقاط الثلاث التي تدفعه عدة مراكز في جدول المسابقة إلي جانب عودة الفريق إلي طريق الانتصارات بعد التعادل مع الإنتاج ومنح الثقة إلي اللاعبين ومصالحة الجماهير الغاضبة من الخسارة الأفريقية.
أشار جلال إلي صعوبة المواجهة مع فريق له شخصية متميزة هجوماً ودفاعاً لافتاً إلي ان المباراة ليست بالسهولة التي يتخيلها البعض محذراً من الاستهتار والتهاون من لاعبيه خاصة ان المصري سيواجه الزمالك بعدها.
قاد جلال المران الذي شهد راحة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة بيراميدز وشارك باقي اللاعبين في مران قوي استمر ما يقرب من 65 دقيقة ركز خلالها الجهاز الفني علي النواحي التكتيكية والخططية وانهاها بتقسيمة بين مجموعتين من اللاعبين.
كما تدرب حراس المرمي تحت قيادة مصطفي كمال مدرب حراس المرمي ويؤدي الفريق مساء اليوم تدريبه الرئيسي علي ملعبه ببورسعيد تحت قيادة جهازه الفني برئاسة إيهاب جلال.
من ناحية أخري طالب إيهاب جلال المدير الفني من مجلس إدارة النادي حل ازمة  القيد سريعاً قبل انتهاء الشهر الجاري من أجل تدعيم صفوف الفريق الذي يعاني من الإصابات والغيابات بعد قرار المحكمة الرياضية بمنع قيد لاعبين في الانتقالات الشتوية والصيفية القادمة ليضع البورسعيدية في مأزق وغلق الباب في التعاقد مع أي صفقة جديدة خلال المرحلة القادمة.
حالة إحباط 
وعقد إيهاب جلال المدير الفني  جلسة مع اللاعبين للخروج من آثار الهزيمة والاخفاقات الأخيرة وعودة الروح ورفع من حالتهم المعنوية التركيز في اللقاءات القادمة أمام أسوان والزمالك في الدوري خاصة وان لقاء نيوازيبو الموريتاني يوم 26 يناير الجاري علي ملعب ستاد الإسكندرية هو الطريق للصعود لدور الــ 8 في الكونفدرالية وسوف تكون هناك تغيرات في لقاءات أسوان بعد شفاء المصابين وعودة محمود وادي إلي الفورمة ومعه أحمد ياسر لاعب خط وسط الفريق كما ستكون هناك فرصة للدفع بعادل ميسي و محمد جابر وخالد مصطفي.