• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

المصري يدخل مرحلته التدريبية الأخيرة استعداداً للدوري


بورسعيد- محمد دياب:
يستأنف اليوم فريق المصري للكرة تدريباته بمعسكره المغلق والممتد ببرج العرب بالاسكندرية بعد العودة من الراحة التي منحها علي ماهر المدير الفني للاعبيه لمدة 24 ساعة بعد التجربتين الوديتين التي أداهما الفريق مع كل من سبورتنج والعامرية وذلك في إطار استعداداته لخوض منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم التي تبدأ بمواجهة الدراويش.
يبدأ المدير الفني تقييم مستوي اللاعبين المشاركين في اللقاءين أمام سبورتنج وانتهي بفوز المصري 1/3 والعامرية بستة أهداف دون مقابل ووضع يده علي الايجابيات لتنميتها ومعالجة السلبيات التي ظهرت في المباراتين.
يدخل الفريق المرحلة النهائية من فترة إعداده للموسم القادم حيث يضع ماهر الرتوش النهائية علي تشكيل المصري الأساسي الذي سيخوض به مباريات الدوري وتحديد أنسب طريقة لعب وخطة يبدأ بها المسابقة القوية.
ومن المنتظر ان يشارك الفريق في مباراة ودية أخيرة خلال هذا الأسبوع لم يتحدد طرفها الثاني بعد يدفع خلالها ماهر بالتشكيل الأساسي لتجربة طريقة اللعب وخطة مواجهة الدراويش.
علي الجانب الإداري تفاقمت الأزمة المالية التي تمر بها القلعة الخضراء وأصبحت عقبة في طريق منافسة فريق الكرة علي البطولات الموسم القادم وتحقيق طموحات جماهيره العريضة.
وتهدد الأزمة استقرار النادي بشكل عام والفريق علي وجه الخصوص في توقيت حرج يسبق انطلاقة مسابقة الدوري بأسبوع بعد تأخر صرف مستحقات بعض اللاعبين خاصة التعاقدات الجديدة التي تتطلب سداد مستحقات مالية للأندية واللاعبين لاتمام الصفقات قبل اغلاق باب القيد.
كما يعاني الموظفين والعاملين من التأخير المتكرر من صرف رواتبهم كل شهر وناشد مجلس الإدارة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد التدخل لانقاذ النادي من عثرته التي تعوق انطلاقته في بداية مسابقة الدوري خاصة ان المحافظة هي أكبر داعم للقلعة الخضراء خلال السنوات الأخيرة الماضية.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات