• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

المصري يشكر بركان ويعد باستقبال طيب بالسويس


ساد الهدوء جنبات المدينة الحرة بعد انتهاء أزمة ملعب مباراة المصري ونهضة بركان في ذهاب دور الثمانية لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية التي تقرر اقامتها باستاد الجيش المصري بالسويس في الأول من مارس القادم بعد شد وجذب بين النادي البورسعيدي واتحاد الكرة. وحسمها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعد اجتماعه مع رئيس النادي. ومازال مسئولو المصري في انتظار الموافقات علي العدد الذي طلبه بحضور 10 آلاف متفرج في هذا اللقاء المهم.

 

المصري يشكر بركان
من جهته أرسل مجلس إدارة النادي المصري خطاب شكر إلي نظيره المغربي بعد ترحيب الأخير باستضافة الفريق في بركان لمدة 10 أيام متحملين جميع التكاليف من طيران وانتقالات واقامة بناء علي طلب المصري الذي أعلن لعبه المباراتين بالمملكة العربية. قبل حل مشكلة ملعب مباراة الذهاب بمصر. نوه خلاله المجلس إلي العلاقات الطيبة بين الطرفين التي ظهرت خلال مواجهتي دور المجموعات في النسخة قبل الماضية من الكونفيدرالية. مؤكدين حسن استقبال الإخوة المغاربة بالسويس خلال مباراتهما القادمة بالسويس الشهر القادم.

 

الاستعداد للمقاولون
علي الجانب الفني أدي الفريق الأول للمصري تدريبه الرئيسي علي ملعبه ببورسعيد تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني وحمد إبراهيم المدرب العام وياسر عزت المدرب وسيف داوود المدرب المساعد ومصطفي كمال مدرب حراس المرمي ومحمود جابر المدير الإداري. استعداداً لمباراته مع المقاولون العرب المقرر اقامتها في الخامسة مساء غداً الأربعاء باستاد الجيش بالسويس في اطار منافسات دور الـ 16 لكأس مصر.

 

جلال يطالب بالفوز
في اجتماعه مع لاعبيه قبل انطلاق المران طالب إيهاب جلال المدير الفني بتقديم عرض طيب وتحقيق النصر لمواصلة المشوار واللعب علي اللقب خاصة أن بطولة الكأس تعد هي الأسهل للفريق هذا الموسم حيث يبعد عن المباراة النهائية ثلاث مباريات بخلاف الدوري أو الكونفيدرالية اللتين تحتاجان إلي نفس طويل.
أكد ضرورة الثأر من المنافس الذي خطف الفوز في الدوري هذا الموسم. ومصالحة الجماهير بعد الخسارة الأخيرة من الأهلي. خاصة أن اللقاء يعد بروفة نهائية للمصري قبل مواجهة نهضة بركان في الأول من مارس بالكونفيدرالية.
حذر جلال لاعبيه من قوة ذئاب الجبل الذي يقدم موسم قوي وينافس علي المربع الذهبي تحت قيادة جهاز فني كفء بقيادة عماد النحاس. ولاعبين جيدين يمتازون بالمهارة والخبرة. مشيراً إلي امكانية التفوق عليهم إذا ما التزموا بالتعليمات وعدم تكرار أخطاء المباريات السابقة خاصة علي مستوي خط الدفاع.
قاد جلال المران الذي ركز خلاله علي الجوانب الخططية والتكتيكية التي سيطبقها في مواجهة الذئاب. معتمداً علي الكثافة العددية في منتصف الملعب. ورقابة مفاتيح لعبه وايقاف خطورة لاعبيه. مع الهجوم من الجانبين عن طريق مفتاح طقطق وشيخ موكورو.
تدرب حراس المرمي تحت إشراف مصطفي كمال مدرب الحراس.
اختتم جلال المران بتقسيمة بين مجموعتين من اللاعبين شهدت سرعة وحماساً ومنافسة بينهم للحصول علي ثقة الجهاز الفني للمشاركة في التشكيل الأساسي للقاء.
يتوجه الفريق اليوم إلي السويس للانتظام في معسكر مغلق ويختتم خلاله الفريق استعداداته لمباراة المقاولون بالتدريب في محل اقامة المصري تحت قيادة إيهاب جلال وجهازه الفني.