• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

المصري يطالب بيراميدز بـ 2 مليون جنيه.. ويسعي لرفع عقوبة الحرمان من القيد


بورسعيد- محمد دياب:
طلب النادي المصري من نظيره بيراميدز بسرعة سداد 2 مليون جنيه المستحقة لديه نظير نسبة الأول في انتقال لاعبه السابق إسلام عيسي الموسم الماضي. الذي تضمن عقده شرط حصول النادي البورسعيدي نسبة من حصيلة بيع اللاعب في حالة وصول الفريق إلي أدوار متقدمة في بطولة الكونفدرالية الافريقية الذي تأهل فيها بيراميدز للدور نصف النهائي ويعد المرشح الأول للفوز بلقبها قبل ايقاف النشاط الرياضي في مصر والعالم بسبب انتشار فيروس كورونا.
عبر مسئولو المصري عن قلقهم لعدم سداد بيراميدز المبلغ حتي الآن معلنين حقهم في تنفيذ الاتفاق الذي تضمنه العقد بصرف النظر عن استكمال البطولة من عدمه. خاصة ان العقد لم يشمل بنداً يربط بين انتهاء الكونفدرالية وسداد حقوق النادي.
يأتي هذا في الوقت الذي تعاني فيه القلعة الخضراء من أزمة مالية حادة نتيجة توقف النشاط الكروي وتوقف دعم المحافظة والشركة الراعية والإعلانات. وأصبحت خزينة النادي خاوية مما دفع رئيس النادي لإعلان خفض رواتب العاملين والموظفين في النادي بمقدار 50% بداية من الشهر القادم في حال استمرار تأخر دعم المحافظة الشهري. وهو ما دفع مسئولية إلي استعجال بيراميدز لسداد 2 مليون جنيه للوفاء بالتزاماته لدي العاملين والجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة القادم.
علي جانب آخر يتابع مجلس الإدارة جهود عبدالظاهر السقا المدير الرياضي بالنادي في ملف حرمان النادي من القيد علي خلفية قيد اللاعب الايفواري شيخ أحمد موكورو مع ناديه الأسبق هلال الأبيض السوداني الذي اشتكي المصري وحصل علي حكم  بايقاف القيد لمدة ثلاث فترات انتقال.
يحاول السقا مع أحمد مكاتب المحاماه المتخصصين الحصول علي حكم برفع العقوبة خاصة بعد التصالح مع النادي السوداني وسداد 30 ألف  دولار مستحقاته لدي اللاعب. وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد الذي يسعي خلاله النادي البورسعيدي إلي تلبية طلب طارق العشري المدير الفني بدعم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين في جميع الخطوط خاصة في حراسة المرمي وخط الدفاع لتعويض النقص الحاد في الصفوف.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات