• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

المصري يطلب اللعب في بورسعيد


أعلن مجلس إدارة النادي المصري ترشيحه لاستاد بورسعيد من أجل أداء فريق الكرة مباريات الدوري الموسم القادم عليه خاصة أن جميع اللقاءات تقام بدون جماهير.

قال المهندس عدنان حلبية عضو مجلس الإدارة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لتقديم اللاعبين  إن المصري يعاني من تكاليف باهظة بسبب المعسكرات الخارجية التي يقيمها طوال الموسم خارج بورسعيد وعدم إتاحة مبدأ تكافؤ الفرص مع الأندية المنافسة. مشيراً إلي أن النادي في انتظار تطبيق قرار سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بتطوير ستاد النادي ورفع سعته في أقرب وقت.
أشاد محمد الخولي نائب رئيس النادي ورئيس لجنة التعاقدات بترحيب اللاعبين الجدد بالانضمام للقلعة الخضراء ورفضهم العروض المقدمة من أكثر من ناد منافس لارتداء القميص الأخضر. مشيراً إلي أن جميع الصفقات الجديدة تمت بناء علي طلب المدير الفني علي ماهر ليكونوا إضافة قوية مع زملائهم المستمرين من المواسم السابقة. مؤكداً علي ثقته  في قدراتهم وخبرتهم الكبيرة لتقديم أداء جيد خلال الموسم الجديد يسعد جماهير بورسعيد ويضع الفريق في المكانة التي يستحقها.
أضاف أن هناك تفاوتاً كبيراً بالسالب ما بين التعاقدات الجديدة والمبالغ المدفوعة مع عائد بيع واعارة لاعبي الفريق نسعي إلي تقاربها في المستقبل.
قدم المركز الإعلامي بقيادة اللاعبين السبعة الجديد محمد عنتر وأحمد رفعت وشديد قناوي وعصام ثروت ومصطفي سلطان وعلاد عطا وأحمد دعدور الذين أبدوا سعادتهم بالانضمام لصفوف الفريق البورسعيدي وتعاهدوا بالمشاركة مع زملائهم في تقديم مستوي عالي تحت قيادة الحهاز الفني بقيادة علي ماهر.
أثار المدير الفني الجدل حول عدم حضوره المؤتمر الصحفي المقام لتقديمه مع اللاعبين بدعوي الإعداد للمران. مما أثار حفيظة الإعلاميين الذين طالبوا مجلس بفتح قنوات اتصال مع ماهر الذي يتجنب الادلاء بتصريحات صحفية لإعلامي المدينة الحرة حتي الآن.
علي جانب آخر يقام اجتماع الجمعية العمومية العادية بمقر النادي لعرض تقرير النشاط والميزانية.