• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

في الدور 32 لكأس مصر

المصري يلتقي قنا في السويس 

بورسعيد ـ محمد منسي:
يلتقي في الخامسة مساء اليوم فريق المصري مع فريق قنا أحد فرق منطقة الصعيد في دور الـ 32 بكأس مصر باستاد الجيش بالسويس والفائز سيواجه المقاولون العرب في دور الـ 16 بكأس مصر.
عقد جلال جلسة مع اللاعبين طالبهم بتقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة طيبة وعدم التهاون والاستهتار من أجل الوصول لدور الـ 16 لذلك رفض الجهاز الفني للمصري منح اللاعبين راحة عقب لقاء العودة من موريتانيا وذلك لضيق الوقت رغم حالة الإرهاق ومشقة السفر الطويلة وسوف يتوجه الفريق عقب لقاء اليوم إلي الإسكندرية لإقامة معسكر مغلق لمدة 48 ساعة استعداداً لرينجرز النيجيري بعد أن وافقت الجهات الأمنية في الإسكندرية علي حضور ألف مشجع بورسعيدي.
حرص إيهاب جلال المدير الفني وجهازه المعاون حمد إبراهيم المدرب العام وياسر عزت المدرب وسيف داود المدرب المساعد ومصطفي كمال مدرب حراس المرمي ومحمود جابر المدير الإداري علي غلق الملف الأفريقي وتجهيز البدائل المناسبة نظراً للغيابات والإصابات بالفريق الذي يدخل المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد الفوز الأخير علي نيوازيبو الموروتاني في المجموعة الأولي بالكونفيدرالية للنسخة السابعة عشر لذلك طلب جلال من اللاعبين التركيز والجدية في مواصلة مشوار الانتصارات ويسعي إلي تحقيق الفوز قبل مواجهة رينجرز النيجيري الأحد القادم في الجولة الثانية للكونفيدرالية باستاد السويس.

احتراف العراقي 
يخضع بعض اللاعبين للتأهيل الطبي والعلاج الطبيعي أمثال أحمد جمعة وحسين رجب وعبدالناصر دماريا وأحمد شوشة. وهناك اتجاه لسفر عماد فتحي إلي ألمانيا لاجراء عملية جراحية في الرباط الصليبي لدي الدكتور الألماني التي أجراها لإسلام صلاح ومحمد الصالح الذي يتم قيدهما في الانتقالات الشتوية بقائمة الفريق وحل أزمة ايقاف شيخ مكورو مع المحكمة الدولية الرياضية.
رفضت إدارة المصري التفريط في كريم العراقي الذي تألق مع المنتخب الأوليمبي وحصل معهم علي كأس أفريقيا والوصول إلي أوليمبياد طوكيو 2020 حيث تلقي عرضاً من أحد الأندية البرتغالية وقررت إدارة المصري عدم التفريط في اللاعب حالياً لاحتياج الفريق إليه في مشوار الكأس والكونفيدرالية ومباريات الدوري.
وسوف يحصل بعض اللاعبين البدلاء علي فرصتهم خلال المرحلة القادمة أمثال عمرو كمال وعمرو موسي وحجاج عويس وأحمد ياسر ومحمود حمد والشباب خالد مصطفي وحسن علي وشيكا عادل ميسي. وعبدالرحمن زين وأيمن ندا والحارس أحمد عبدالفتاح.

تشكيل المصري
من المتوقع أن يمثل المصري في لقاء قنا اليوم أحمد مسعود وكريم العراقي وإسلام أبوسليمة وسعيدو سينبوري وبهاء مجدي وفريد شوقي وايزي اميكا ومفتاح طقطق وإسلام عطية وأحمد ياسر وأوستن أموتو.