• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

كلام نهائي

المصري يلعب مبارياته الأفريقية في السويس


بورسعيد ـ محمد منسي ومحمد دياب:

أعلن مجلس ادارة النادي المصري موافقته علي اداء مباراة نهضة بركان في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الافريقية المقرر اقامتها في الأول من مارس القادم باستاد الجيش المصري بالسويس.
جاء ذلك بعد الاجتماع الذي جمع د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع سمير حلبية رئيس النادي بمكتبه وتم الاتفاق خلاله علي لعب المصري مبارياته بالبطولة الكونفيدرالية الأفريقية بحضور جماهيري اما باستاد السلام بالقاهرة أو باستاد الجيش بالسويس. واختار المجلس اداء المباراة بالسويس ليسدل الستار علي الأزمة التي شغلت الرأي العام البورسعيدي علي مدي الاسبوع الماضي بعد رفض الجهات المسئولة أداء المباراة بالاسماعيلية مما دفع المجلس للتهديد باللعب في المملكة المغربية.
سيتم اليوم تحديد عدد الجماهير المسموح لها حضور اللقاء. ويطالب النادي البورسعيدي بمساواته بالأندية الجماهيرية الاهلي والزمالك والاسماعيلي والاتحاد بالسماح لـ 10آلاف متفرج بمساندة فريقها في المباراة المهمة التي سيتوقف علي نتيجتها استمرار المصري في البطولة من عدمه.
علي جانب آخر أكد الوزير علي اقتراب وزارة الشباب والرياضة من البدء في أعمال تطوير ستاد المصري خلال الفترة القليلة القادمة.
من جهته وجه رئيس النادي المصري الشكر لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق ووزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد علي تفهمهم التام لكافة مطالب جمهور المصري وحرصهم علي إقامة مباريات المصري بالكونفيدرالية بحضور جماهيري كبير يسهم في توفير المؤازرة الجماهيرية المطلوبة لفريق المصري خلال البطولة التي يسعي الجميع داخل بورسعيد لحصد لقبها تحقيقا لطموحات جماهير المصري العظيمة.


الحكام
علي جانب آخر اسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة الذهاب مع نهضة بركان المغربي إلي طاقم تحكيم يقوده حكم الساحة الدولي البتسواني جوشوا بوندو . ومعه كل من الموزمبيقي أرسينيو مارينجولا "مساعد حكم أول" والليسوتي سورو فاتساوان "مساعد حكم ثاني" بالإضافة إلي الحكم الرابع البتسواني تشيبو موكاني جوبا جوب.
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن قائمة مسئولي المباراة التي تتكون من الُيبوتي محمد مؤمن علي مهام مراقب للمباراة . وأُسند مهام المنسق العام للمباراة إلي التنزاني باراكا كيزوجوتو . فيما يقوم الأوغندي علي مولومبا بمهام مراقب الحكام . و المنسق الإعلامي للمباراة إلي الإعلامي المصري د. عادل كريم. ويتولي المصطفي ماماني من النيجر مهام المنسق الأمني للمباراة.

المران 
علي المستوي المحلي واصل المصري تدريباته علي ملعبه ببورسعيد تحت قيادة ايهاب جلال المدير الفني وحمد ابراهيم المدرب العام وياسر عزت المدرب وسيف داوود المدرب المساعد ومصطفي كمال مدرب حراس المرمي ومحمود جابر المدير الاداري . وذلك استعدادا لمباراته الهامة مع المقاولون العرب المقرر اقامتها الاربعاء القادم بالسويس في اطار مباريات دور الـ 16 لكأس مصر.
شارك في المران جميع اللاعبين بعد عودة الذين  شاركوا في مباراة الاهلي من الراحة لمدة  24 ساعة للاستشفاء من الارهاق الذي اصابهم من توالي المباريات.
انقسم المران الي جزءين الاول للجانب البدني . والثاني للخططي والتكتيكي الذي ركز خلاله جلال علي خطة مواجهة المقاولون العرب . وتصحيح الأخطاء التي شهدتها مباراتة الاخيرة . مؤكدا علي عدم تكرارها.
يفاضل جلال بين اكثر من لاعب لتعويض غياب احمد ياسر واسلام عطية اللذين سيغيبان عن لقاء المقاولون للايقاف لحصولهما علي الانذار الثالث في مباراة الأهلي الاخيرة . ويختار من بين عدد من اللاعبين مثل عمرو موسي واحمد عادل ميسي وشيخ موكورو وحسين رجب.
كما تدرب حراس المرمي احمد عبد الفتاح ومحمد شحاتة وعمرو البغدادي تحت قيادة مصطفي كمال مدرب حراس المرمي الذي لم يستقر علي من سيبدأ اللقاء وسيختار ما بين عبد الفتاح وشحاتة.
ويواصل الفريق اليوم تدريباتة علي ملعبه ببورسعيد استعدادا امواجهة المقاولون في دور الـ 16 لكأس مصر.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات