• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

المطرب علي الحجار: جائزة السلطان قابوس للثقافة والفنون والآداب شهادة عظيمة أتشرّف بها طيلة عمري


أعرب المطرب المصري علي الحجار الفائز بجائزة السلطان قابوس للثقافة والفنون والآداب عن فرع الطرب العربي. عن بالغ سعادته بهذه الجائزة المرموقة. وقال إن الفوز "بمثابة شهادة عظيمة أتشرف بها مدي حياتي ويتشرّف بها أولادي من بعدي".
وأضاف الحجار- في تصريحات له مع وسائل الاعلام العمانية " أنه من حسن الطالع أن تكون هذه الجائزة أول جائزة تُمنح لمطرب خلال ثماني سنوات من عمر الجائزة. التي أُنشئت في عام 2011.
أعرب الحجار عن امتنانه لحفاوة الترحيب التي حظي بها من مختلف المسئولين والمواطنين في عُمان وقال: "شعرتُ أن أهل عُمان وهم يرحبون بي في كل مكان ذهبتُ إليه وذلك يسعدني أن أقول إنّ سلطنة عمان وشعبها أصبحا جزءًا أصيلا في ذاكرتي ووجداني لا يمكن نسيانه".
كان الحجار قد أحيا حفلاً في دار الأوبرا السلطانية مسقط في فبراير 2018. وتعليقاًپ عليها قال إن "أكثر من مشهد لفت انتباهي وأسعدني كثيرا» حيث علمت أنني أول مطرب في تاريخ الأوركسترا السيمفونية السلطانية العمانية. تقوم الفرقة بالعزف له خصيصا. حيث كانت الأوركسترا قبل ذلك التاريخ تعزف فقط المقطوعات الموسيقية الكلاسيكية والعالمية. ولم يحدث أن صاحبت مطربا علي الإطلاق في حفله. وهذا شرف عظيم لي".
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات