• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

المقاصة تضع مصير "إبراهيم" في رقبة "جلال"


 

مدير الكرة: تمديد الإجازة لمصلحة اللاعبين.. ولا توجد مشكلة في تجديد عقد ريكو
قررت إدارة نادي مصر المقاصة إحالة ملف رحيل محمد ابراهيم صانع ألعاب الفريق في الموسم المقبل لايهاب جلال المدير الفني للفريق.
وكانت ادارة النادي قد رفضت رحيل محمد ابراهيم في يناير الماضي بعد تلقيه عرضاً من الاتحاد السكندري.
فيما اكد اللاعب انه تلقي عرضا جديدا من بيراميدز وسيحدد وجهته المقبلة وفقاً لمشاركته باستمرار من عدمه حيث يرغب في الانضمام للمنتخب الوطني.
وعلي جانب آخر قال حمد ابراهيم المدرب العام  ان محمد ابراهيم نجم كبير والفريق في حاجة لخدمات جميع نجومه في الوقت الحالي خاصة أنه في حال استكمال الدوري ستكون المهمة صعبة للبقاء في البطولة.
من ناحية أخري اكد وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة أن تمديد راحة الفريق يأتي في إطار تنفيذ توجيهات مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام والذي سبق وأصدر قرارا بايقاف تدريبات جميع الفرق بالنادي التزاما بقرار رئيس مجلس الوزراء بتعليق كافة الأنشطة الرياضية في البلاد بشكل مؤقت.
وطالب هويدي جميع طوائف الشعب بالالتزام بمنازلهم والابتعاد عن التجمعات وفقا لتعليمات وزارة الصحة لانحسار الفيروس وسلامة الشعب والوطن.
وكان ايهاب جلال المدير الفني قد مد فترة راحة الفريق لاسبوع اضافي تنتهي بنهاية شهر مارس الجاري.
في الاطار نفسه اكد وليد هويدي مدير الكرة انه لا يوجد أي أزمة في تجديد عقد صلاح ريكو لاعب الفريق والذي يتنتهي بنهاية الموسم الجاري.
وأوضح إن اللاعب لديه رغبة في الاستمرار مع مصر المقاصة ولكننا قمنا بتأجيل جلسة التجديد حتي يعود النشاط الرياضي.
وأشار هويدي إلي أن ريكو لاعب مميز ومجلس إدارة نادي مصر المقاصة يرغب في بقائه مع الفريق لمدة أطول.
واختتم حديثه قائلا إدارة النادي هدفها الرئيسي أن يخرج الفريق من الكبوة التي يمر بها في مسابقة الدوري وسوف تقوم قبل نهاية الموسم ببحث ملف تجديد عقود بعض لاعبي الفريق.
ياسر الشقيري