• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

المقاولون يحاول ضم الشيخ والإبقاء علي معروف


دخل نادي المقاولون العرب في منافسة قوية مع مصر المقاصة من أجل الحصول علي خدمات أحمد الشيخ جناح فريق الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وعلمت "المساء" ان الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس مصمم علي وضع اللاعب ضمن حساباته تحسباً لرحيل طاهر محمد طاهر.
ولم يحسم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي مصير أحمد الشيخ سواء بالتمسك باستمراره مع الفريق أو الموافقة علي رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وكان الشيخ قد تلقي اتصالات من جانب إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة من أجل الحصول علي خدماته خلال الفترة المقبلة.
ومن ناحية أخري يدرس مسئولو المقاولون العرب ضم معروف يوسف لاعب وسط نادي الزمالك بشكل رسمي خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وذلك حال تطبيق قرار الجبلاية بتخفيض عدد اللاعبين الأجانب في قوائم الفريق بداية من الموسم الجديد وهو ما سيجعل الفريق الأبيض مضطراً للاستغناء عن اللاعب.
ويعتمد عماد النحاس المدير الفني للمقاولون علي معروف يوسف بشكل أساسي في وسط ملعب ذئاب الجبل منذ انضمامه الي قلعة الجبل الأخضر علي سبيل الإعارة في بداية الموسم الجاري.
وكان الزمالك يدرس عودة معروف يوسف ليكون بديلاً لطارق حامد وفرجاني ساسي لاعب وسط الفريق لكن مع تقليص عدد الأجانب فإن الاتجاه الأقرب داخل الزمالك هو إعادة تسويق اللاعب سواء بإعارته مرة أخري أو بيعه نهائياً للاستفادة من مكانه في القائمة.
من جانبه أشاد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس ادارة المقاولون العرب والمشرف علي فريق الكرة بقرار تخفيض عدد اللاعبين الأجانب في قوائم الفرق بداية من الدوري الجديد.
قال عادل إنه أفضل قرار للاتحاد ومفيد من جميع الجوانب سواء للاعب المصري ومنح الفرصة للناشئين أو لمنتخب مصر وحتي للأندية التي ستتجه للاعبين المصريين بدلاً من الوقوع في فخ السماسرة.
أضاف ما هو غائب عن البعض أن بعض أندية القسم الثاني تحصل علي خدمات لاعبين أفارقة مجاناً لتبيعهم بعد ذلك لفرق الدوري الممتاز فهذا القرار أنقذ الأندية من فخ السماسرة. هذا القرار سيعود بالنفع علي المنتخب وسيتيح الفرصة للاختيار من قطاع عريض من اللاعبين وأعتقد ان العودة للائحة القديمة هو قرار صائب فالفرق لا تحتاج أكثر من ثلاثة لاعبين أجانب.