• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

الهام شاهين : الـــ "ريد كاربت" مش مهرجانات .. فيه أفلام مهمة وندوات


ليه فاكرين إن المهرجانات ريد كاربت وخلاص!! فيه عروض أفلام راقية وندوات مهمة بتتعمل كل يوم.. الميديا هيا اللي مركزة علي لبس الممثلات ولاغية تغطية الندوات هكذا علقت النجمة إلهام شاهين علي مشاركتها في مهرجان الإسكندرية السينمائي.
كانت أنا حضرت حباً في المهرجان ولأنه كان وشه خير عليا فقد حصلت فيه علي 9 جوائز علي مدار دورات المسابقة ولأنني مهتمة دائماً بأي فعالية تخص السينما واعتبرها فرصة لمشاهدة أفلام لانراها في دور العرض وكمان جيت عشان احتفل بأساتذتي وزملائي عشرة العمر.. لازم أشارككم فرحتهم بالتكريم وأقول لهم أمام الجمهور شكراً لأنكم أسعدتمونا.
أضافت رغم أنني غادرت الإسكندرية قبل الختام لكني عدت لتسلم جائزة فاتن حمامة لحبيبتي كارول سماحة ليس لأنها صديقة عزيزة لكن لأنها فعلاً أثبتت أنها ممثلة موهوبة في الفيلم اللبناني "صدفة".. وأتمني أن يعرض في السينمات في مصر لأنه تجربة سينمائية مهمة.
وأخيراً عن الجديد قالت الهام شاهين: في انتظار عرض فيلم حظر تجول في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي ونفسي يحصل علي جوازي لكسر رقم الـــ 100 جائزة التي حصلت عليها علي امتداد عملي في السينما.. وسعيدة بالمخرج أمير رمسيس وهو مؤلف الفيلم أيضاً لأن أفكاره حلوة وجديدة ولأنه متحمس جداً لفكرة الفيلم وهذه أول خطوات النجاح الفني أن يكون صاحباًًً مقتنعاًًً بالفكر.
حظر تجول يشارك في بطولته أمينة خليل وأحمد مجدي وأحمد حاتم والممثل الفلسطيني كامل الباشا. وتدور أحداثه في يوم واحد عندما تخرج فاتن من السجن بعد سنوات وبسبب ظروف حالة الطوارئ تتواجد مع ابنتها في نفس المكان وتبدأ الأحداث.