• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

رضا عبدالعال:

انتظروا بلدية جديد ومختلف في الدور الثاني

المحلة - عادل أبو شامية:
قال رضا عبدالعال المدير الفني للفريق الأول بنادي بلدية المحلة انتظروا فريقاً جديداً ومختلفاً في كل شيء لبلدية المحلة عن الدور الأول سيكون جاهزاً للمنافسة بقوة علي صدارة المجموعة الثالثة لتحقيق طموحات وأحلام جماهيره بالتأهل والصعود لدوري الأضواء.
جاء ذلك قبل انطلاق مباريات الدور الثاني لمباريات المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني والتي ستبدأ بلقاء مهم وصعب البلدية خارج ملعبه مع دمنهور غداً الثلاثاء بملعب دمنهور في افتتاح مباريات الدور الثاني.
كان فريق البلدية قد خاض فترة اعداد مصغرة تحت إشراف جهازه الفني بقيادة رضا عبدالعال مديره الفني خلال فترة توقف المسابقة من خلال برنامج تدريب يومي تخلله مباراة ودية مع طنطا انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.
كما نجح الجهاز الفني بالتنسيق مع إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق بثلاث صفقات شتوية خلال انتقالات يناير بالتعاقد مع الثلاثي أمين سمير مهاجم كفر الشيخ وعبدالعزيز إبراهيم زيزو مهاجم مالية كفر الزيات ومحمود صلاح لاعب طنطا علي سبيل الاعارة لمدة ستة شهور حتي نهايةالموسم الحالي.
يؤدي الفريق مرانه الأخير اليوم الاثنين ثم يتوجه بعده إلي دمنهور للمبيت باحد فنادقها ليلة المباراة.
يخوض البلدية مباراة دمنهور غداً ورصيده 16 نقطة وكان لقاء الفريقين في الدور الأول بملعب البلدية قد انتهي بالتعادل الإيجابي للفريقين بهدف واحد لكل فريق.
الجدير بالذكر ان رضا عبدالعال كان قد تولي مسئولية تدريب الفريق ورصيده نقطتين فقط من خمس مباريات ولكنه نجح في اعادته للمنافسة بعد ان حقق معه نتائج جيدة ووصل به إلي النقطة 16.