• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

باتشيكو يتراجع .. ويطلب استمرار مصطفي فتحي


تراجع البرتغالي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك لكرة القدم عن موقفه بشأن مصطفي فتحي نجم الفريق ووافق علي استمرار اللاعب بصفوف الأبيض نظرا لحاجة الجهاز الفني للفريق لإمكاناته الفنية في الملعب خلال الموسم الجديد.
طلب المدرب البرتغالي من مسئولي النادي رسميا طي صفحة رحيل مصطفي فتحي تمهيدا للجلوس معه عقب نهائي دوري الأبطال الأفريقي أمام الأهلي يوم 27 نوفمبر الجاري باستاد القاهرة.
في سياق آخر ينتظم التونسي فرجاني ساسي نجم وسط الفريق في التدريبات بعد غد حيث ينتظر عودته غدا من بلاده وسيجري مسحة طبية فور وصوله لمقر النادي.
ساسي كان قد شارك مع منتخب تونس أمام تنزانيا في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 وكان من المقرر أن يعود ساسي إلي القاهرة اليوم لكن تم تأجيل رحلته إلي غد السبت خاصة انه سيغيب عن مباراة الزمالك القادمة أمام نادي مصر غدا باستاد السويس الجديد في دور الثمانية لكأس مصر.
علي صعيد آخر واصل فريق الزمالك تدريباته علي ملعب النادي في إطار الاستعدادات القوية بقيادة المدير الفني للفريق الذي يستعد لملاقاة فريق اف سي مصر غدا بدور الثمانية لبطولة كأس مصر علي ملعب استاد السويس الجديد وموقعة الأهلي المرتقبة علي استاد القاهرة في نهائي دوري الأبطال.
اهتم المدير الفني للزمالك خلال المران بمضاعفة الحمل التدريبي للاعبين لرفع معدل اللياقة وحثهم علي بذل أقصي جهد في الملعب من أجل التألق في المباريات والقدرة علي مواصلة الأداء بقوة حتي صافرة نهاية المواجهات المقبلة.
ركز المدرب البرتغالي علي تصحيح الأخطاء الفنية دفاعا وهجوما مع شرح المهام الخططية لكل لاعب في مركزه بالملعب من زيادة التركيز واللعب بإيجابية.

انتظام
انتظم طارق حامد ومحمود الونش في التدريبات الجماعية للفريق وجاءت مشاركة الثنائي عقب عودتهما من معسكر المنتخب حيث خصص الجهاز الفني تدريبات خاصة للثنائي كما شارك محمد عبدالسلام مدافع الفريق عقب عودته من معسكر المنتخب الأولمبي وأدي الثلاثي برنامجا تدريبيا خاصا بالجري حول الملعب وتدريبات خفيفة بالكرة.
ظهر محمد أبوجبل حارس مرمي الفريق بمستوي طيب في تدريبات حراس المرمي تحت قيادة عمرو عبدالسلام بعد عودته من صفوف المنتخب وأدي أبوجبل التدريبات بشكل طبيعي برفقة زميليه الحارسين محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد عواد.
شارك محمود علاء وأحمد سيد "زيزو" في التدريبات الجماعية وأدي الثنائي التدريبات بشكل كامل بعد عودتهما من معسكر المنتخب الوطني حيث يؤدي علاء التدريبات الجماعية في ظل عدم مشاركته في مباراتي توجو كما شارك زيزو في التدريبات الجماعية بعد خضوعه لتدريبات تأهيلية.
حرص المدرب البرتغالي علي المشاركة في تدريبات الأبيض خلال تنفيذ احدي الجمل التدريبية الخاصة بالتمرير القصير وحرص باتشيكو علي المشاركة من أجل تصحيح بعض الأمور الفنية للاعبين كما تواجد محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمي الفريق في التقسيمة كلاعب.
حصل حازم إمام الظهير الأيمن للأبيض علي راحة من تدريبات الفريق وسيخضع لبعض الفحوصات الطبية ومسحة طبية جديد من أجل الاطمئنان عليه بشكل أكبر قبل أن ينتظم في تدريبات الفريق الجماعية مع زملائه اللاعبين.
شهد المران خضوع إسلام جابر لاعب وسط الفريق لبرنامج تأهيلي في صالة الجيمانزيوم بالنادي وذلك بعد مشاركته في تقسيمة الفريق وبعض الجمل التدريبية التي خضع لها الفريق وينفذ جابر برنامجا تأهيليا في الجيم تحت إشراف الجهاز الطبي لرفع حالة الاجهاد التي يعانيها.

من جانبه كشف الدكتور الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق عن ان مدحت عبدالهادي المدرب العام في فترة عزل صحي للتعافي من فيروس كورونا.. لافتا إلي ان حالة عبدالهادي مستقرة وفي تحسن مستمر وقريب من العودة لممارسة مهام عمله مع الفريق بعد أن يخضع لمسحة طبية أخري في اليومين المقبلين.

برنامج منفرد
أدي مصطفي محمد مهاجم الفريق برنامجا تدريبيا منفردا علي هامش التدريبات الجماعية للفريق.. جاء ذلك عقب عودته من صفوف المنتخب حيث يعاني اللاعب اجهادا عضليا خفيفا بعد مشاركته مع المنتخب في مباراتي توجو بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم وتحت إشراف الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق.