• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

بالسلاح والكلاب البوليسية قوات الاحتلال تنكل بالأسري وتواصل هدم بيوت الفلسطينيين

 الأراضي المحتلة ـ وكالات الانباء: 
قالت هيئة شئون الأسري والمحررين. إن عناصر من قوات القمع الإسرائيلية. اقتحمت. أمس قسم "2" في معتقل "رامون". مدججة بالسلاح والكلاب البوليسية. واعتدت علي الأسري ونكلت بهم. وأخرجتهم من قسمهم ووزعتهم علي الأقسام الأخري. قبل ان تشرع بتفتيش غرفهم والعبث بمحتوياتها.
ولفتت إلي أن حالة من التوتر والاضطراب تسود المعتقل. بسبب الاقتحامات المستمرة للأقسام في السجون. خاصة قسم "2" في معتقل "ريمون". الذي تستهدفه قوات الاحتلال في الفترة الأخيرة.
وفي يوم واحد اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي 16 شابا فلسطينيا من مختلف انحاء الضفة  وفتشت عددا من المنازل بعد تحطيم أبوابها. وكان منهم في رام الله  الشاب عبد المجيد حسن شقيق الأسيرة شذي حسن. كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر حمودة محمد حسن زعاقيق 18 عاما. من بلدة بيت امر شمال الخليل. 
أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي. . ثمانية مواطنين بهدم منازلهم في  مسافر يطا. جنوب الخليل. وقالت الانباء إن سلطات الاحتلال داهمت المسافر وسلمت المواطنين إخطارات بهدم منازلهم.
يذكر أن المواطنين والمزارعين في مسافر يطا. يعانون بشكل يومي جراء ممارسات الاحتلال المتمثلة بهدم منازلهم وخيامهم وتخريب مزروعاتهم والاعتداء عليهم لحملهم علي الرحيل عنها.
وبحسب هيئة مقاومة الجدار والاستيطان. فإن قوات الاحتلال نفذت 686 عملية هدم. 300 منها في المدينة المقدسة خلال العام 2019.
وفي عدوان آخر هاجم مستوطنون.  منازل المواطنين في قرية مادما جنوب نابلس.وقال مسئول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس. إن مجموعة من المستوطنين هاجموا منازل المواطنين بالحجارة جنوبي مادما. مشيرا إلي أن اهالي القرية تصدوا للهجوم.