• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

لا عزاء بسبب "كورونا"

بالكمامات والقفازات صلاة القداس علي جورج سيدهم بكنيسة مريم العذراء


في هدوء تام أقيمت صلاة  القداس علي الفنان الراحل جورج سيدهم أمس بكنيسة العذراء مريم والقديس أثناسيوس بمدينة نصر.

وطبقاً لتعليمات مجلس الوزراء بمنع التجمعات ومنعاً لانتشار فيروس كورونا خلا القداس من محبي وعشاق الراحل علاوة علي غياب الفنانين واقتصر العزاء علي عدد قليل من الاقارب والأصدقاء وحضر الجثمان بصحبة زوجته الدكتورة ليندا.

وحرص الحضور علي ارتداء القفازات والكمامات وحافظوا علي وجود مسافة مناسبة بينهم مع منع القبل والأحضان وحرص الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين علي الحضور والذي صرح من قبل بأنه لن يكون هناك عزاء وذلك لمنع التجمعات بقرار وزاري للوقاية من فيروس كورونا كما حرص ايضاً الفنان هاني رمزي علي الحضور برفقه شقيقيه أمير وايهاب والذي كانت تربطهم علاقة قوية بالراحل وزوجته ففي آخر أيامه كان يرافقه رمزي بصفة دائمة وحضر ايضا القداس الفنانة الهام شاهين والمطرب مدحت صالح.

حرص الحضور علي تقديم العزاء للدكتورة ليندا زوجة جورج وهي البطل الحقيقي في معاناة جورج والذي يعالج منذ أكثر من 20 عاما بعد اصابته بجلطة جعلته يقيم في المستشفيات أكثر مما أقام في منزله وكانت ترافقه طوال هذه المدة بالرغم من أن جورج تزوج في سن متأخرة وكان رافضا لمبدأ الزواج ويقول عنه إنه مشروع فاشل.

فيما غاب عن الحضور رفيق الدرب الفنان سمير غانم وأعلنت زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز أنه منذ سماعه بالخبر وهو في حالة نفسية سيئة للغاية ولا يتكلم مع أحد في المنزل وحركته باتت صعبة للغاية.

يذكر ان آخر لقاء جمع بينهما كان منذ عامين من خلال إعلان لإحدي شركات الاتصالات يهدف إلي لمة الأصدقاء والأحبة من جديد بعد ان تفرقوا في زحمة الحياة. 




تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات