• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

باهر المحمدي يثير أزمة في الإسماعيلي


الإسماعيلية- محمد بشاري وفوزي وهيدي:
تلقت إدارة الإسماعيلي إخطاراً من إدارة نادي الرجاء المغربي بوصول بعثة فريقها الكروي إلي الإسماعيلية غداً تحضيراً للقاء الذهاب في إطار الحصول علي بطاقة التأهل للدور النهائي لبطولة كأس الملك محمد السادس للبطولة العربية وأعد النادي استقبالاً يليق بمكانة فريق الرجاء وقد اتخذت كل الإجراءات لتوفير الإقامة المريحة وسيؤدي الفريق المغربي المران الأول بملعب الفندق والمران الأخير باستاد الإسماعيلية.
من جانب آخر سافر باهر المحمدي لاعب الدراويش لألمانيا دون الحصول علي إذن مسبق من إدارة النادي مكتفياً بالحصول علي موافقة المدير الفني ديديه جوميز لكونه لن يشارك في لقاء الأحد المقبل بسبب الإيقاف.
وينوي اللاعب عرض نفسه علي بعض الأطباء بسبب شكواه من آلام بعضلات الحوض ومن المتوقع تحويل اللاعب للتحقيق مرة أخري حيث سبق تحويله للتحقيق بسبب إعلانه العزم بالرحيل من النادي بنهاية الموسم لكنه عاد واعتذر للنادي ووعد بالالتزام مع الفريق باعتباره كابتن الإسماعيلي.
علي الجانب الآخر نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان في تمديد عقد محمود البدري ظهير الفريق الشاب لمدة 5 سنوات. حضر توقيع اللاعب محمد خلف مدير إدارة التسويق والتعاقدات. جاء هذا التجديد للبدري بعد ان تألق مع الفريق الأول منذ ان تم تصعيده من فريق الشباب مواليد 99 وهو يلقي اهتماماً بالغاً من كل الأجهزة الفنية التي تولت تدريبه بالفريق الأول وتم منحه فرصة اللعب مع الكبار وأصبح عنصراً مهماً.
من ناحية أخري صرح الدكتور أكرم عبدالعزيز رئيس الجهاز الطبي للإسماعيلي بأن محمد الشامي مهاجم الفريق يعاني من جذع بسيط في الكاهل وسيكون جاهزاً لمواجهة الرجاء البيضاوي وأن محمد حمدي وأحمد أيمن انتظما في التدريبات الجماعية وأصبحا جاهزين تماماً أما عماد حمدي فتأكد غيابه عن المباراة وأمامه 10 أيام للعودة للتدريبات.




تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات