• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

بدلاء الإسماعيلي هزموا الترسانة.. ودياً

 

جوميز يطالب بمدرب أحمال لتحسين مستوي لياقة الدراويش 

فاز بدلاء الإسماعيلي لكرة القدم علي الترسانة بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الودي الذي جري علي ستاد الإسماعيلية في إطار استعدادات الدراويش لمباراة سموحة المحدد لها السبت المقبل وهي البروافة الأخيرة قبل مواجهة الاتحاد السكندري بالدور ربع النهائي لبطولة الأندية العربية.

 

تأتي المباراة في إطار سعي الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الفرنسي ديديه جوميز لتجهيز البدلاء وإعدادهم للمشاركة في المباريات الرسمية.
كان جوميز قد طلب اللعب عقب كل مباراة رسمية في اليوم التالي مباراة تجريبية لمزيد من التعرف علي اللاعبين وتجهيزهم جيداً.
لعب الإسماعيلي بتشكيل مكون من: محمد فوزي ومصطفي فارس ومحمد عمار ومحمد هاشم ومحمد بيومي ومحمود دونجا ونادر رمضان ووجيه عبدالحكيم وأحمد مدبولي وبيكيتي سيلفا ومحمد حمدي زكي ومحمد الضرف وخليل نيمار وعمر الوحش ومجدي الجمل وحازم مرسي وكماتشو.
عن المباراة فقد جاءت قوية وسريعة. وامتازت بالندية.. تقدم أيمن الهاجري بهدف للترسانة في الشوط الأول. ثم تعادل عمر الوحش وعزز مجدي الجمل موقف الدراويش بهدف الفوز في الشوط الثاني.
شاهد المباراة المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي ومعه عدد من أعضاء المجلس وعقب المباراة عقد اجتماعاً ضم الجهاز الفني ومحمد خلف مدير التعاقدات بالنادي للتعرف علي احتياجات الفريق العاجلة والمراكز الناقصة الذي يحتاج الدراويش لتدعيم صفوفه.

 

رد فعل شيلونجو
عقد جوميز جلسة مطولة مع مهاجم الفريق شيلونجو بعد إعلان التمسك به وعدم رحيله وطلب شيلونجو من الفرنسي إنصافه وإلغاء العقوبة المالية الكبيرة التي وقعها عليه الجهاز الفني. ووعد المدير الفني بالسعي لإلغاء العقوبة وسوف يقر بنفسه لائحة جديدة وطلب منه أن يركز مع الفريق وأن يستمر علي التألق والأداء المميز هذا والذي ظهر عليه أمام طلائع الجيش ووعد شيلونجو جوميز بتقديم أفضل ما لديه من امكانات هائلة.

 

مدرب أحمال
في أول مطلب ضروري ولصالح الفريق طلب جوميز المدير الفني من الإدارة ضرورة وجود مدرب للأحمال بالفريق بعد أن رأي انخفاض معدل اللياقة البدنية الشوط الثاني وتكرار التمريرات القصيرة التي كانت من نصيب المنافس وعلمت "المساء" أن هناك احتمالاً كبيراً في الاستعانة بالعسقلاني شعيب مدرب أحمال الناشئين للعمل في حال الفشل في الاستعانة بمدرب محلي للأحمال أو أجنبي علي حسب ميزانية النادي.