• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

بدلاء الاتحاد السكندري يطلبون الحصول علي فرصة المشاركة

طلب لاعبون البدلاء بفريق الاتحاد السكندري من المدير الفني طلعت يوسف الحصول علي فرصة اللعب في المباريات المقبلة لزعيم الثغر مثل المجموعة الأساسية.
تصاعد صوت البدلاء بهذا الطلب في ظل تراجع نتائج الفريق في الدوري خاصة وبالتحديد في آخر 7 مبايرات لعبها زعيم الثغر لم يحقق خلالها سوي فوز وحيد فقط ولم يجمع سوي سبع نقاط فقط من فوز وأربع تعادلات بينما خسر مباراتين ليفقد بذلك 14 نقطة كاملة بجانب توديع البطولة العربية من دور الثمانية أمام الإسماعيلي.
يطمح بدلاء الفريق بالحصول علي فرصة اللعب في المباراة المقبلة أمام أسوان المقرر لها بعد غد السبت وذلك ضمن منافسات دور الستة عشر لمسابقة كأس مصر والتي ستقام باستاد المقاولون العرب.
علي جانب آخر واصل فريق الاتحاد السكندري استعداداته الجادة تحت قيادة المدير الفني طلعت يوسف لملاقاة أسوان في مسابقة كأس مصر بدور الستة عشر.
يركز طلعت يوسف خلال تدريباته للاعبين علي تحسين الحالة المعنوية للفريق وإعادة تأهيلهم نفسياً من جديد لأجل تخطي عقبة أسوان ومواصلة مشوار مسابقة كأس مصر لاسيما وأن الخسارة الأخيرة للفريق السكندري بالدوري كانت أمام أسوان أيضاً قبل عدة أيام.
كما يركز طلعت يوسف أيضاً علي انهاء حالة الثقة الزائدة عن الحد التي تملكت من معظم لاعبي فريق زعيم الثغر في الفترة الأخيرة مما كان أثراً سلبياً علي النتائج التي تحققت بالفعل مؤخراً.
يقوم طلعت يوسف بالاستقرار اليوم في المران الأساسي علي التشكيلة المنتظر أن يخوض بها مباراة أسوان وذلك تبعاً للحالة الفنية والبدنية والمعنوية لكل لاعبي الفريق السكندري.