• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

بعد استمرار فعالياته حتي بعد غد انتعاشة كبيرة في معرض "أهلاً مدارس"

** بعد انقضاء ما يقرب من أسبوع من بدء معرض "أهلاً مدارس" بأرض المعارض بمدينة نصر ذهبت "المساء" لتستطلع رأي المواطنين والعارضين خصوصًا بعد مد فترة المعرض حتي بعد غد.
المعرض خطوة من الدولة للتخفيف عن أولياء الأمور في شراء مستلزمات المدارس ويصل نسبة الخصم به لـ 30% ورأينا الزحام الشديد داخل أروقة المعرض مما يعكس مدي النجاح وثقة المواطنين وأيضًا الأسعار الأقل من الخارج.
** يري أصحاب المكتبات أن حركة البيع في تزايد مستمر بعد أن وثق المواطنون في نسبة الخصم والخامة الجيدة وأيضًا سهولة الانتقال إليه لوجود محطة مترو أمام باب المعرض بجانب التنظيم الجيد للمعرض.
** من جهة أخري يري المواطنون أن المعرض فرصة حقيقية لشراء كل ما يلزمنا قبل دخول المدارس وبأسعار مخفضة عن الخارج بالإضافة للجودة.
** تباينت آراء المواطنين حول سعر شنط المدارس فالبعض يراها مرتفعة للغاية والبعض الآخر أكد أن هناك أسعارا متفاوتة تناسب الجميع والأسعار المرتفعة للشنط ذات الماركات العالمية.
* نحمده أحمد ــ صاحبة مكتبة: الإقبال شديد من المواطنين علي معرض "أهلاً مدارس" نظرًا للخصومات الكبيرة التي نقدمها علي الأدوات المدرسية بنسبة خصم تصل لـ 30% وأري أن المعرض هذا العام أفضل من العام الماضي نظرًا لوجود محطة للمترو بجوار المعرض مما سهل علي المواطنين المجيء لهنا وهناك أيضًا التوقيت جيد من إدارة المعرض فنحن الآن قبل أيام من دخول المدارس والأسر المصرية كلها تبحث عن شراء مستلزمات أولادهم وبأسعار أقل من الخارج.
* محمد صالح ــ صاحب مكتبة: بعد مرور أسبوع علي بداية المعرض منذ بداية الشهر فإن الإقبال في ارتفاع مستمر وحركة المبيعات مرتفعة مما يؤكد ثقة المواطنين في التخفيضات ونسب الخصم عن الخارج فكل الأدوات المدرسية عليها خصم 30% بالإضافة للعروض الكبيرة التي نقدمها علي منتجاتنا والتي تصل إلي 40%.
* سماح صبري المدير المسئول عن معرض الشركة القابضة للزيوت والصابون: حركة المبيعات في تزايد علي منتجات الشركة من الشامبوهات وأدوات النظافة.. وعطر الملابس وأري أن المشاركة بالمعرض كانت فكرة متميزة.
* خالد جميل ــ موظف: معرض "أهلاً مدارس" هي فرصة لشراء كل ما يلزمنا من الأدوات الدراسية. قمت بشراء شنط وكراسات بأسعار أقل والميزة ان كل ما تريد شراءه موجود في مكان واحد منظم بشكل جيد وأتمني أن يكون في باقي المحافظات.
* سوزان سعيد: الأهم لدي الغالبية العظمي من الشعب المصري هو شراء مستلزمات المدارس وأري أن المعرض في هذا التوقيت الجيد فرصة لكل أولياء الأمور لشراء ما يحتاجونه بأسعار أقل ومن خلال خبرتي في الشراء من أماكن أخري فإني أري بالفعل أن هنا المكان الأفضل وأتمني تكرار التجربة في كل الأماكن رغم أن المترو سهل كثيرا وصولنا للمعرض ويكفي أن كل الاحتياجات من شنط مدارس وأحذية وأدوات الدراسة متواجدة في مكان واحد حتي الملابس الداخلية للأطفال والملابس العادية متواجدة داخل أروقة المعرض أو عن أسعار الكشاكيل فإن 3 كشاكيل 100 ورقة بـ 16.5 جنيه. ودستة كراسات 28 ورقة بـ 25 جنيهًا. وهذه أسعار أفضل بكثير وأيضًا الأحذية عليها خصم كبير.
* أمير محسن ــ موظف: المعرض به أشياء كثيرة أقل من الخارج ولكن نسبة الخصم المعلنة 30% ليست علي كل البضائع فهناك أشياء عليها خصم أقل من ذلك ولكن تبقي الجودة أفضل بكثير من المناطق الأخري ولكن أسعار الشنط المدرسية أري أن بها مبالغة كبيرة فهناك شنط يصل سعرها لأكثر من 500 جنيه وحتي وإن كان ماركة كبيرة ولكن لابد أن تكون هناك بضائع لمن لايقدر علي شراء بالأسعار المرتفعة.
* سماح حسن ــ موظفة: قمت بشراء دستة كشاكيل ذات جودة جيدة بمبلغ 35 جنيها وهو سعر أفضل بكثير خصوصا مع تلك الخامات المتميزة وبشكل عام المعرض يخفف العبء عن أولياء الأمور وأسعاره جيدة وكل ما نريده في مكان واحد وهذه ميزة كبيرة.
* وليد محمد وزوجته صفاء عبدالستار: ان البعض هنا اشتكي من أشعار الشنط المدرسية ولكن نحن قمنا بجولة علي المحلات بالخارج وأري أن أسعارها بالمعرض أقل من الخارج بنسبة 10 ــ 20% ولكن هي شنط لماركات كبيرة والجودة أفضل بكثير وإن كان هناك شنط تتخطي الـ 500 جنيه فإن هناك شنطا أخري بـ 100 و150 جنيها وعليك أن تشتري ما يناسبك وأيضا هناك فرع لإحدي شركات قطاع الأعمال لبيع المنتجات الغذائية والعصائر والمخبوزات وهي إضافة جيدة للمعرض.
* عصام هلال ــ صاحب معرض ملابس: نقدم للمعرض تخفيضات حقيقية تصل لـ 50% علي الملابس العادية والملابس الداخلية لكل الأعمار والزحام علي الشراء هو دليل علي صدق تخفيضاتنا وهذا مساهمة في التخفيف علي المواطن المصري قبل دخول المدارس والمواطنون أنفسهم الذين طالبوا بمد فترة المعرض حتي بعد غد الثلاثاء. وهذا دليل نجاح آخر وعلي سبيل المثال فإن طقم الداخلي يصل سعره 45 جنيها بعد أن كان 95 جنيها وأيضا هناك بضائع جيدة ولكن غير مكيسة نسبة الخصم عيها 50% وأكثر والإقبال شديد للغاية من المواطنين وهذه رسالتنا تجاه وطننا أن نخفف عن المواطنين وهذا نراه في الزحام الشديد داخل أروقة معرض "أهلاً مدارس".



الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

المقالات