• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

بيراميدز يكشر عن أنيابة في الكونفدرالية

كشر فريق بيراميدز لكرة القدم عن أنيابه بقوة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية وتصدر مجموعته الأولي بثلاثة نقاط وثلاثة أهداف. بعدما نجح في تحويل تأخره بهدف إلي فوز بثلاثية علي اينوجو رينجرز النيجيري بملعبة ووسط جماهيره بنيجيريا في أولي مبارياته بدوري المجموعات. 
تقدم رينجرز بهدف بعد 29 دقيقة من المباراة عن طريق طريق ابراهيما أولا يون. وفي الشوط الثاني سجل بيراميدز ثلاثة أهداف عن طريق محمد فاروق من ضربة جزاء وعمر لعيوني وإسلام عيسي من ضربة جزاء في الدقائق 54. 83. 87 من الشوط الثاني. 

عرضاً قوياً 
قدم لاعبو بيراميدز عرضاً قوياً في المباراة. خاصة في الشوط الثاني الذي سجل فيه اهدافه الثلاثة. وكانت لهم الكلمة العليا لعبا ونتيجة. بعد تغيير الخطة التي لعب بهما الفرنسي ديسابر المدير الفني لبيراميدز في الشوط والتي مالت للهجوم السريع مستغلا سرعات ومهارات لاعبيه خاصه الفردية والنقص العددي بصفوف رينجرز النيجيري بعد طرد أوليسيسي مع نهاية الشوط الأول. 
بدأ بيراميدز مباراته أمام رينجرز بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي في حراسة المرمي وفي خط الدفاع: رجب بكار وأحمد أيمن منصور وعلي جبر وعبد الله بكري. وفي خط الوسط: عمر جابر ومحمد فتحي ونبيل دونجا وإيريك تراوري ومحمد فاروق وجون أنطوي في الهجوم. 
وجاءت بدايه بيراميدز طيبه. ولكن عابه البطء في التحرك وعدم استغلال الاجناب ومن أحدي الهجمات يسجل ابراهيما أولا يون الهدف الاول لرينجرز من تسديدة قوية سكنت علي يمين أحمد الشناوي حارس بيراميدز. بعدة يتعرض محمد فتحي للإصابة ويخرج ويلعب بدلاً منه إسلام عيسي في الدقيقة 35 من نفس الشوط. ويتحسن مستوي بيراميدز بفضل تحركات محمد فاروق وجون انطوي وإيريك تراوري الذي طالب بضربة جزاء في الدقيقة 40 لكن الحكم الجيبوتي سليمان أحمد جمال يشير باستمرار اللعب. 
وفي الدقيقة الأولي من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول يحصل أوليسيسي لاعب رينجرز النيجيري علي الكارت الأصفر الثاني والأحمر لتدخله بعنف مع ايريك تراوري ليلعب رينجرز بعشرة لاعبين وينتهي الشوط الأول بتقدم رينجرز النيجيري بهدف. 

شوط الأهداف 
في الشوط الثاني عدل بيراميدز من وضعه ودفع ديسابر بتغييرات هجومية للعودة للمباراة. وبالفعل حصل علي ضربة جزاء. ونجح من خلالها محمد فاروق في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 54. بعد الهدف تحسن أداء بيراميدز وهاجم بحثاً عن الفوز إلي أن نجح التونسي عمر العيوني مهاجم بيراميدز في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 83 من الشوط الثاني. 
واصل بيراميدز سيطرته علي مجريات الأمور بفضل تحركات فاروق وإسلام عيسي وعمر العيوني الذين تلاعبوا بدفاعات رينجرز النيجيري إلي أن نجح إسلام عيسي في إحراز الهدف الثالث لبيراميدز في الدقيقة 87 من ضربة جزاء. 
وتسير الدقائق الأخيرة من المباراة علي وتيرة واحدة هجوم من بيراميدز بحثاً عن هدف رابع. ودفاع من رينجرز النيجيري. إلي أن أطلق الحكم الجيبوتي سليمان أحمد جمال صافرة نهاية المباراة بفوز ساحق لبيراميدز علي رينجرز النيجيري بعقر دارة بنيجيريا بثلاثة أهداف مقابل هدف وتصدرة المجموعة.