• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

تجديد حبس المتهم بقتل طفل قنا 15 يوماً


قنا- عبد المنعم منصور:

كان اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا قد تلقي إخطاراً من اللواء محمد ضبش مدير المباحث بتغيب الطفل أحمد سيف الأحمر. 11 سنة. عن منزله. منذ ظهر الجمعة الماضي وتم العثور علي جثته بعد 4 أيام من غيابه أسفل عقار تحت الإنشاء. بمنطقة السوق الفوقاني بمدينة قنا.
كشفت تحريات العميد امين سند رئيس المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة. "عبدالرحمن.ا.ح" 17 سنة نجل حارس العقار حيث استدرج الطفل للطابق الخامس من عقار تحت الانشاء بهدف اللعب وقام بمحاولة اغتصابه ولكنه قاوم بشدة حتي سقط في منور العمارة ولقي مصرعه.
تمكنت قوة باشراف المقدم محمد إيهاب. مفتش مباحث قنا. والرائد محمد مغربي. رئيس مباحث بندر قنا. والنقيب أحمد حماد. معاون أول مباحث البندر. من ضبط المتهم.
اعترف المتهم أمام المستشار ابراهيم جمال صالح. وكيل نيابة قسم قنا. بارتكاب الحادث حيث حاول الاعتداء جنسيا علي المجني عليه. ولكنه رفض. وبعد مقاومة المجني عليه. قام بربطه بسلك كهربائي. في يديه. ثم خنقه من رقبته بالسلك. وأثناء محاولة المجني عليه الهروب. سقط في "منور" العقار من الطابق الخامس. وبعدها قام المتهم بتغطية الجثة بالرمال ثم وضع عليها باباً قديماً لاخفائها عن الأنظار.