• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

تحفيزاً للاعبي الدراويش للفوز علي بيراميدز والرجاء


 

طلبت لجنة الكرة بالنادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي من الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة الفرنسي جوميز غلق ملف البطولة العربية مؤقتاً وعدم التحدث عن المباراة والتركيز في لقاء بيراميدز الجمعة القادمة في الدوري المحلي.
علمت "المساء" أن هناك مكافأة ضخمة للاعبين في حال التفوق في مجموع لقاءي الذهاب والعودة مع الرجاء البيضاوي والصعود للنهائي للبطولة العربية والذي سيقام في الدار البيضاء منتصف الشهر المقبل.
كما أنه سيتم الافراج عن مستحقات اللاعبين محلياً في حال عبور عنق الزجاجة باستعادة الانتصارات محلياً بحصد الثلاث نقاط أمام بيراميدز وذلك بهدف تحفيز اللاعبين.

 

مكافئة خاصة
علمت "المساء" انه سيتم منح مكافأة خاصة للحارس محمد مجدي لتألقه بشكل ملفت للنظر وانقاذه للإسماعيلي بالحفاظ علي شباكه نظيفة حتي آخر دقيقة من المباراة ومكافأة أخري من نصيب التونسي فخر الدين بن يوسف الذي أحرز هدف الفوز الوحيد في المباراة من ركلة جزاء.

 

الجماهير تطالب بالزحف
في سياق متصل طالبت جماهير النادي الإسماعيلي مجلس إدارة النادي بتنظيم رحلة جماهيرية إلي المغرب لمؤازرة الفريق في لقاء العودة منتصف الشهر المقبل ويدرس مجلس إدارة النادي هذا المطلب مع الجهات المختصة بخصوص الموافقات الأمنية والتي قد تكون بعدد لا يقل عن 500 متفرج علي الأقل.

 

العودة
يعود الفريق اليوم إلي التدريبات بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة يوم واحد. حيث ينفذ الجهاز الفني برنامجاً خاصاً للاعبين.
أكد الفرنسي جومبز أنه يعتبر كل لقاء مواجهة خاصة ويستعد لها بشكل جيد من خلال دراسة نقاط القوة والضعف وقال إن بيراميدز فريق قوي ونعمل له ألف حساب فنحن نتطلع للفوز وهذا ليس بالأمر الصعف ولكن نحن محتاجون مجهوداً كبيراً لذلك. ولاعبونا لديهم العزيمة للصحوة محلياً بتحقيق الانتصارات وسيلعبون بروح التفوق العربي وسيكون لنا حسابات أخري سيتم السعي لتحقيقها الجمعة القادم.

 

تقرير
من جانب آخر طلب جوميز من الجهاز الطبي سرعة الاطمئنان علي الحارس محمد مجدي الذي لعب وتحامل علي نفسه تحت المسكنات المباراة الماضية وسرعة إبلاغه من سلامته خاصة انه يعتبر الآن الحارس الأول الذي يعتمد عليه. كما طلب جوميز ضرورة اطلاعه عن قائمة الإصابات وموقف اللاعبين الذين سيغيبون لظروف مختلفة سواء إصابة أو اجهاد ومن المقرر أن يتسلم الجهاز الفني تقريراً شاملاً اليوم.

 

رفض
من جانبه رفض جوميز وضع اللاعبين تحت أي ضغوط رافضاً الدخول في معسكر مبكر للمباراة حيث قرر ان يكون السفر إلي الإسكندرية يوم الخميس عقب التدريب الأخير والذي سيختار من خلاله قائمة الفريق للمباراة والتي ستضم 18 لاعباً.

 

المنياوي "سعيد"
من جانبه أعرب الكابتن صبري المنياوي مدير الكرة عن سعادته البالغة بتألق الحارس محمد مجدي وظهوره بمستوي رائع في لقاء الرجاء وقال المنياوي إن محمد مجدي حارس مرمي رائع بكل المقاييس وما فاته من لعب الفترة الأخيرة كان لظروف انتهت وعودته لحراسة مرمي الفريق كانت في محلها وأثبتت انه حارس مرمي من الطراز الأول.
من جانبه اثني سعفان الصغير علي حارسه محمد مجدي وقال إنه حارس موهوب بكل المقاييس.


 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات