• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

نقلها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

تحية من الرئيس السيسي للوفود المشاركة في بطولة الأمم

نقل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي لكل الوفود المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا علي أرض مصر. وذلك خلال حفل الافتتاح باستاد القاهرة.
وأكد صبحي خلال كلمته أن مصر جاهزة لاستضافة الحدث بعد النجاح الذي حققته في تنظيم كأس الأمم الأفريقية للكبار الصيف الماضي ومن جانبه وجه أحمد أحمد رئيس الكاف الشكر للحكومة المصرية علي استضافة البطولة. مؤكدًا ثقته في قدرة مصر علي إنجاحها وشهد حفل الافتتاح فقرات بسيطة لفرقة "شارموفرز" الغنائية. بجانب المطربة نسمة محجوب مع استخدام مميز للإضاءات والألعاب النارية. نال إعجاب الجماهير التي حضرت الحفل الذي استمر 22 دقيقة.
وعادت أجواء بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 إلي مصر من جديد بعد أقل من 4 أشهر من استضافة البطولة وتزايد الحضور الجماهيري باستاد القاهرة قبل انطلاق لقاء مالي في افتتاح البطولة لدعم ومؤازرة المنتخب الأوليمبي وحضر الملجاشي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي "كاف" إلي ستاد القاهرة لحضور حفل افتتاح البطولة القارية. بجانب مسئولي اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة بقيادة عمرو الجنايني رئيس اللجنة.
في حفل عالمي أبهرت مصر مجددا الدول الأفريقية والعالم خلال افتتاح بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 حتي 22 نوفمبر المقبل.
وشهد الحفل الذي نظمته شركة "بريزنتيشن" والتي يترأس مجلس إدارتها منتصر النبراوي فقرة غنائية لفرقة شارموفرز الشهيرة. فيما شهد الجزء الثاني من الحفل فقرة ألعاب نارية علي مستوي عالمي. لاقت قبول وإعجاب جميع الحاضرين من ممثلي الاتحاد الأفريقي والاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.
وأعادت مصر من جديد للأذهان نجاحها منقطع النظير في افتتاح بطولة أمم أفريقيا للكبار التي استضافتها مصر العام الجاري.
ويعود نظام تذكرتي للعمل في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة حيث يتم حجز تذاكر البطولة عبر تطبيق الشركة. وذلك بعد النجاح الكبير لنظام تذكرتي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر العام الجاري.
وتضم بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة في النسخة الحالية أقوي فرق القارة السمراء مقسمة علي مجموعتين. حيث يقع منتخبنا الوطني في المجموعة الأولي. ويبدأ مواجهاته أمام مالي اليوم. ثم غانا يوم 11. والكاميرون يوم 14. بينما يستضيف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية التي تضم كلا من: نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار. وجنوب أفريقيا.