• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

تدريبات الزمالك.. "عنيفة"

 

رفع الجهاز الفني لفريق الزمالك لكرة القدم بقيادة ميتشو درجة التدريبات لأقصي معدلاتها رافعاً شعار "التدريبات جد ومش هزار" حيث ركز علي الشق البدني فقط من خلال التدريب علي فترتين صباحاً ومساءً لرفع معدل اللياقة البدنية التي لمس الصربي أنها ثغرة ظهرت بمعظم المباريات الرسمية التي خاضها الفريق حتي الآن.
حرص ميتشو علي عدم لعب الفريق كرة سوي ما يقرب من 15 دقيقة فقط خلال المران المسائي.. ووضح التركيز العالي في تنفيذ البرنامج البدني الذي وضعه مدرب الأحمال رودريجيز.
جاء ذلك في الوقت الذي شارك المغربي محمد أوناجم بشكل عادي وتعافي من آلام العضلة الخلفية التي أشتكي منها.. وتعرض إسلام جابر لاعب خط الوسط للإصابة بالتواء في يده اليسري.. وظهر محمد عبدالشافي وكاسونجو في الجمانيزيوم وأدي كلاهما تدريبات تأهيلية.. وحصل خالد بوطيب علي راحة بعد عودته من ألمانيا حيث كان يطمئن علي ركبته حيث شعر بآلام الفترة الماضية.
في الوقت نفسه يخوض اليوم الفريق لقاء ودياً مع وادي دجلة علي ملعب بتروسبورت ضمن الاستعداد لملاقاة إنبي في الدوري يوم 25 الجاري.. وخلاله يحرص ميتشو علي مشاركة جميع لاعبيه خاصة الناشئين الذين تم تصعيدهم واستعان بهم في المواجهة الودية السابقة مع المنتخب الأوليمبي لجنوب أفريقيا وظهروا جميعاً بمستوي طيب.

 

 

جلسة مع الناشئين
في الإطار نفسه كان ميتشو ومعه شيكابالا كابتن الفريق قد عقدا جلسة مع اللاعبين الناشئين قبل المران المسائي للرفع من روحهم المعنوية ومساندتهم لاكتساب الخبرة ليكونوا ضمن حسابات المدير الفني للدفع بهم في اللقاءات المقبلة لسد أماكن العجز تحسباً لحدوث أي ظروف طارئة علي الفريق خاصة أنه يشارك في أكثر من بطولات في توقيت واحد.

 

 

حازم إمام
بعيداً عن كل هذه الأحداث أرجأ حازم إمام ظهير أيمن الفريق فكرة الانتقال لأي ناد آخر خلال فترة الانتقالات المقبلة في يناير بعد أن أصبح ضمن اهتمامات ميتشو الذي طالبه بعدم الرحيل وسوف يحصل علي فرصة المشاركة كاملة بشرط بذل أقصي الجهد في التدريبات.
من جانبه أعرب حازم إمام عن سعادته بالثقة التي منحها له ميتشو وقال إنه ابن الزمالك ويتمني إنهاء حياته الكروية بداخله وبرغم أنه تلقي أكثر من عرض للرحيل في يناير حيث من حقه التوقيع لأي ناد لكنه أغلق هذه الصفحة وهدفه العودة للتألق مع الفارس الأبيض من جديد وحصد البطولات معه لاسعاد جماهيره.