• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

تريندات المشاهير.. بطلات "نمرة اتنين" بإطلالات مميزة ترويجا للمسلسل


 

تتابع الجماهير مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وانستجرام بشكل كثيف وكبير. حيث إنه بمجرد نشر أي فنان صورة أو تعبير عن رأيه في شيء سرعان ما يصبح تريند وتتصدر أخباره لساعات أو لايام.
استعدادا لعرضه في آخر أكتوبر الجاري. تروج بطلات مسلسل "نمرة اتنين" للعمل عبر السوشيال ميديا وحساباتهم الخاصة. حيث من المقرر عرض المسلسل علي منصة شاهد vip. 
نشرت الفنانة صبا مبارك بوستراً لها من المسلسل. عبر حسابها علي تويتر. وعلقت: "نمرة اتنين.. قريبًا علي شاهد vip".
ظهرت الفنانة مني زكي بإطلالة مختلفة مرتدية "فستانًا باللون الاسود واعتمدت خلالها علي مكياج ناعم وكان شعرها مرفوعاً. وعلقت. قائلة: "نمرة اتنين مشروع درامي مختلف هتشوفوه قريب علي منصة شاهد".
كشفت النجمة نيللي كريم. عن مشاركتها في مسلسل "نمرة اتنين". المقرر عرضه علي إحدي المنصات الالكترونية عبر صفحتها الرسمية بـ "الفيس بوك".
وبفيديو قصير علي "الانستجرام". قالت الفنانة شيرين رضا: "مش لازم أقصر مسافة بين نقطتين تكون خط مستقيم. ساعات اللف والتوهان بيوصلنا لحتة أحلي. استنوني في نمرة اتنين علي شاهد".
مسلسل "نمرة اتنين" تدور أحداثه في 8 حلقات متصلة منفصلة. وكل حدوتة من بطولة فريق عمل مختلف. ويشارك فيه عدد من المؤلفين منهم: مريم نعوم. وائل حمدي. سارة طيبة. أما المخرجين فهم طارق العريان. تامر محسن. محمد شاكر خضير. هادي الباجوري. هاني خليفة. وأحمد النجار.
وتم تصويره في 6 مدن عربية مختلفة. هي الرياض. وجدة. والقاهرة. والجونة. وبيروت. ودبي.
نشرت الفنانة سهير رمزي علي صفحتها بـ "الانستجرام" فيديو تعتذر فيه لأهل الراحل محمود ياسين بسبب إغمائها الذي حدث أثناء الجنازة. 
قالت سهير في الفيديو "لأول مرة اتحدث عن اغمائي في جنازة الراحل محمود ياسين. ولكنني يجب أن أوضح واعتذر لأهله لما سببته لهم من قلق. واعتذر لزوجي الذي حملني وذهب بي إلي المستشفي لعلاجي رغم أن وزني ليس خفيفا".
أضافت: الجو كان مشمساً. وأستاذ محمود كان غالي عندي ولدي الوطن العربي بأكمله. شعرت ان ضغطي ارتفع. حيث إنني تذكرت والدتي أثناء تشييع جثمان الراحل. ولم أشعر بنفسي إلا وأنا في المستشفي. 
أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل بعد تصريحاتها الأخيرة في برنامج "مساء dmc" والتي أكدت خلالها انها تصوم يومي الاثنين والخميس للحفاظ علي رشاقتها وجسدها.