• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

تسويق شبكي عبر منصة عرب كليكس

عرب كليكس
عرب كليكس


إذا كنت ممن يفضلون التسويق الإلكتروني وعلى وجه التحديد التسويق بالعمولة عليك التواصل فورا مع شركة عرب كليكس والتي تعد من بين أشهر المواقع العربية التي توفر خدمة التسويق بالعمولة والتي توفر المزيد من الخدمات والتي من بينها الديجتال ماركتنج على مستوى دول الشرق الأوسط والخليج العربي كله.

وما يميز شبكة عربة كليكس عن غيرها من المواقع التي تعمل في التسويق الإلكتروني بالعمولة هو الأرباح الكثيرة التي من السهل تحقيقها من خلال التعامل من خلالها، وتتعامل تلك الشركة مع الكثير من المواقع الإلكترونية الموثوق منها والتي من بينها نون، نمشى، سوق وغيرها من المواقع.

 

معلومات تهمك عن عرب كليكس

شبكة عربة كليكس تمثل اليوم حلقة الوصل بين كل من الناشر والمؤثر مقرها هو الإمارات العربية المتحدة وتحديدا في إمارة دبي، وتتعامل تلك الشبكة مع الكثير من المواقع الإلكترونية الموثوق بها بالإضافة إلى توفير المزيد من العروض والخصومات الكبيرة، ومن خلال خدمة التسويق بالعمولة التي توجد بالموقع يمكنكم جني المزيد من الأرباح بدون مجهود يذكر.

كما تساهم الشبكة في توفير المزيد من الأعمال التي تضمن لهم الحصول على أرباح كبيرة، وفريق العمل المتوفر في الموقع يسعى إلى تقديم إلى كل ما هو جديد ويساعد العميل في جني الأرباح من خلال الرد على الاستفسارات الخاصة بهم على مدار اليوم.

وصل عدد المشتركين في شبكة عرب كليكس حتى يومنا إلى أكثر من 127 ناشر في مختلف المجالات، مع توفير إمكانية الدفع عبر طرق مختلفة والتي من بينها الدفع عبر باي بال او من خلال كروت الفيزا وغيرها من الطرق الموثوق بها.

مميزات شبكة عرب كليكس

تتميز شبكة عرب كليكس بالعديد من المميزات الهامة والتي قد جعلت منها من بين أشهر منصات التسويق على مستوى الشرق الأوسط منذ أن تم البدء العمل بها وحتى اليوم، وعن أفضل المميزات التي توجد في عرب كليكس اليوم فهي على النحو التالي:

  • تحقيق المزيد من الأرباح بدون مجهود كبير مع إمكانية الحصول على أرباح مختلفة أختيار أكثر من طريقة بأفضل الأسعار.

  • يتمكن الناشر أو المؤثر من التعامل مع الكثير من الماركات والمواقع الموثوق بها والتي وصلت إلى 150 ماركة عالمية.

  • فريق العمل في الموقع على أتم الاستعداد لتقديم خدماته إلى العملاء على مدار الساعة.

  • توفير أكثر من طريقة مختلفة من أجل الدفع عملا على تسهيل الأمر على الناشرين أو كاتبى المحتوى.

تطبيق عرب كليكس

من بين المميزات الهامة المتاحة من خلال شركة عرب كليكس هو تطبيق برنامج التسويق بالعمولة، والذي يعد من بين أفضل التطبيقات المتاحة للجميع والتي توفر مجموعة كبيرة من المميزات والتي من بينها الماركات المحلية والعالمية على حد سواء، وهنا يجب على العملاء اختيار ما يناسبهم من تلك الماركات للتعامل بها.

كما يوفر التطبيق المزيد من العروض والكوبونات التي تساهم في جذب أكبر عدد من الزوار إلى الموقع أو الصفحة الخاصة بك لمشاهدة المحتوى، الأمر الذي يزيد بشكل كبير من الأرباح التي يحصل عليها الشخص على مدار الشهر، كما يضم التطبيق العديد من المميزات الأخرى والتي من بينها الدعم الفني ونصائح كثيرة لمستخدميه.

خطوات إنشاء تطبيق افلييت

يبدأ الشخص في إنشاء افليت عربي من خلال تطبيق الشركة التابع لها برنامج الافلييت حيث يوجد اليوم أكثر من موقع موثوق به والذي يدعم الأفلييت ومتوفر لها اليوم تطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي الخاص بالهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، ومن بين أشهر المواقع التي توفر تطبيق افلييت للمستخدمين ما يلي:

موقع Ebay

وهو بمثابة المنفذ الأول للبيع عبر موقع أمازون ومتوفر به الكثير من الخصومات في الكثير من المجالات ومن الممكن التعرف على ذلك الموقع أكثر من خلال الدخول على موقع على عرب كليكس، واستخدام تلك التطبيقات سهلة كثيرا ويمكنكم من خلاله تعديل المنتجات مع إمكانية متابعة البيع والشحن إلى العملاء مما سهل الأمر كثيرا على العملاء.

موقع أمازون

من بين أشهر المواقع الإلكترونية الشهيرة على مستوى العالم اليوم والذي يضم ملايين من المنتجات التي لا غنى عنها، وقد تمكن الموقع خلال السنوات الماضية من كسب ثقة الكثير من العملاء داخل الوطن العربي على وجه التحديد.

 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات