• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

تعديل موعد لقاء الاتحاد مع المحرق البحريني .. والفريق يهزم الوحدة السعودي ودياً

أتم نادي الاتحاد السكندري اتفاقه مع مسئولي الاتحاد العربي لكرة القدم. علي تعديل موعد مباراة نادي الاتحاد السكندري ونادي المحرق البحريني والتي كان من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء 26 نوفمبر الجاري في إطار مباريات إياب دور الـ 16 من البطولة العربية "كأس محمد السادس للأندية الأبطال" الأحد القادم في الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر السادسة والنصف بتوقيت البحرين.
تواصل مسئولو الاتحاد العربي مع الاتحاد السكندري من أجل تعديل موعد المباراة "السابق" من أجل إتاحة الفرصة للاعبين الدوليين بنادي المحرق البحريني الانضمام للمنتخب البحريني الذي يستعد لخوض بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الـ 24 بقطر والتي من المقرر أن تنطلق منافساتها 26 نوفمبر الجاري.
تم الاتفاق بين إدارة نادي الاتحاد ممثلة في محمد مصيلحي رئيس النادي عقب التشاور مع الكابتن طلعت يوسف علي خوض اللقاء في الموعد الجديد بعد الاتصالات التي تمت من خلال الدكتور رجاء الله السلمي الأمين العام للاتحاد العربي ومبارك الضفيان نائب الأمين العام للاتحاد العربي.
قرر طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد استمرار برنامج الفريق دون تغيير. وسوف تقوم البعثة بأداء مناسك العمرة اليوم والتدريب غداً الأربعاء بالسعودية علي أن تغادر إلي مملكة البحرين الخميس.
يخوض الفريق تدريباته يومي الجمعة والسبت بالبحرين.
كان الاتحاد قد فاز علي الوحدة السعودي 1/2 في اللقاء الودي الذي جري بينهما علي استاد الشرائح بمكة.